جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

محمد سمير يتحدث ليلا كورة عن العودة للأهلي.. وأهمية الفوز عليه.. وموسمه الرائع

محمد سمير

المقاولون

لا يتوقف حلم العودة للأهلي مرة أخرى عن مراودة ذهن مدافع المقاولون الحالي، محمد سمير الذي يستعد مع فريقه لمواجهة لاعبو القلعة الحمراء في الجولة المقبلة من الدوري.

يلا كورة أجرى حواراً مع محمد سمير الذي يظهر بشكل جيد بالموسم الجاري تحدث فيه عن مفاوضات الأهلي معه لعودته وطموحهم بالفترة الجارية، وإلى نص الأسئلة:

* كيف ترى مباراة المقاولون المقبلة أمام الأهلي بالدوري؟

- ستكون مباراة صعبة للغاية، لأن النادي الأهلي حالياً أفضل فريق في مصر يقدم كرة قدم ممتعه (أداء و نتيجة)، ولكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة السير تجاه طموحنا بالتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

وأدخل المباراة من أجل المتعة؛ خاصة وأن جماهير مصر تشاهد المباراة.

* هل ترى أن المباراة ممكن تعيدك للأهلي من جديد؟

- بالطبع.. أنا أقدم أداءاً جيداً مع المقاولون العرب هذا الموسم، الجميع أشاد بمستوايا مع الذئاب، ولم أفقد الأمل يوماً ما في العودة للأهلي، للأنني أستحق هذه الفرصة.

* هل الأهلي فاوضك في الفترة الماضية للعودة من جديد؟

- نعم كانت هناك مفاوضات عن طريق وكلاء لاعبين وأخبروني أن أسمي ضمن المرشحين للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكني لم أتلقى أي اتصالات من مسؤولو القلعة الحمراء بشكل رسمي للعودة لهم.

* متى ينتهي عقدك مع المقاولون العرب ؟

- بنهاية الموسم الحالي.

* هل فاوضك المقاولون للتجديد؟

نعم ولكنني فضلت تأجيل المفاوضات للفترة المقبلة؛ لتركيزي الشديد معهم في الفترة الحالية.

* هل تلقيت عروضاً للرحيل عن المقاولون؟

- تلقيت عدة عروض من الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن المقاولون تمسك ببقائي حتى نهاية الموسم، لأني من العناصر الأساسية للفريق، وتلقيت أيضاً عروضاً من أندية محلية لا أريد الأفصاح عنها.

* ما سبب تألق المقاولون هذا الموسم؟

- لدعمنا بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة بالإضافة إلى الاستقرار الفني و الإداري الذي نعيشة، واللاعبين الحالين للذئاب سبق لهم اللعب في الأهلي و الزمالك فبالتالي لم نتنازل عن الفوز في كل مباراة والتعادل يعتبر هزيمة لنا لأننا لم نعتاد عليه مع القطبين.

* ما طموحك في الفترة المقبلة؟

- العودة لبيتي النادي الأهلي من جديد في الفترة المقبلة وأن اختتم مشواري الكروي بداخله والانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم.

* كيف ترى احتراف حجازي وعلي جبر في وست برومتش؟

- خطوة جيدة جداً ستعود على المنتخب بالإيجاب كبيرة فنادراً من نشاهد احتراف مدافعين مصريين للدوري الإنجليزي ولكني أعتقد أن جبر و حجازي ستكون بداية للتوسع و الانتشار للمدافعين في أوروبا.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
أسوان

أسوان

51

سجال علي الكرة بين الفريقين في وسط الملعب