جميع المباريات

إعلان

لبيب: الأهلي كمؤسسة "اشتغل صح".. والتبرعات ستذهب للاعبين

حسين لبيب

حسين لبيب

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن النادي الأهلي كمؤسسة، يعمل بشكل سليم لهذا لا يوجد أي أزمات مالية بالشكل الذي تعاني منه القلعة البيضاء.

وقال حسين لبيب عبر قناة "إم بي سي مصر" رداً على سؤال لماذا تتوافر الأموال في الأهلي عكس الزمالك "الأهلي كمؤسسة منذ فترة كبيرة هناك عمل بشكل سليم في هذا الأمر".

وتابع "الزمالك من وجهة نظرنا كلجنة تدير النادي حالياً لم يكن يعمل بالشكل الأمثل إقتصادياً وبالتالي هناك ضائقة مالية بشكل مستمر في النادي وأزمات".

واستمر "هناك مثال، أرض النادي في 6 أكتوبر يمكن أن تكون مصدراً كبيراً للدخل للنادي لو تم بناء الفرع وتلقي أموال الاشتراكات، لكن منذ زمن ولم يتم البناء والزمالك مهدد بأن يتم سحب الأرض منه، والدولة والحكومة ووزير الرياضة يساندون الزمالك في هذا الأمر".

وشدد "أول ناس يجب أن تعلم بالحقيقة هم الجمعية العمومية للنادي، سأخرج وأقول كل الحقائق بالمستندات، لا أخاف من أحد لكن هناك أصول في العمل، اللجنة تحاول بناء نادي الزمالك، لا أقصد بناء خرساني ولكن كنظام عمل".
وتابع "كل ما أطلبه من محبي الزمالك، أن اقوم بتسليم النادي بالشكل الأمثل، من وجهة نظري، لو كل مشجع قام بدفع 100 جنيه وهناك مليون مشجع، سيكون لدينا 100 مليون جنيه".

وصرح "هناك حسابات بنكية للتبرع، وأعد الناس أن كل الأموال التي ستدخل الحساب، ستذهب مباشرة للاعبين وليس للمشاريع أو أي الإنشاءات، لدينا 4 فرق جماعية وألعاب أخرى، أريد سداد مستحقات اللاعبين لكي أحافظ على اللاعبين، لا أعتبرها تبرعات، لكن كل نادي في العالم لديه نفس الظروف وهناك لاعبين كبار دخلوا أندية عندما دفعت الجماهير أموال تلك الصفقات".

واختتم "أكرر، نحن كزملكاوية من فعلنا هذا بأنفسنا، لو محبي الزمالك يُحبون النادي بالفعل، لكنا في الوضع السليم، لكن لا نحب إلا أنفسنا، ولا أحد يحب النادي بأمانة مطلقة".

 

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات