جميع المباريات

إعلان

محامي الزمالك: قضية النقاز انتصار تاريخي لنا.. والحكم في ملف كهربا خلال 4 أشهر

حمدي النقاز

صورة أرشيفية

أكد الإيطالي سيلفاتوري سيفالي محامي نادي الزمالك، أنه ليس من الشائع أن تغير المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قرار أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما حدث في قضية القلعة البيضاء مع حمدي النقاز.

وأشار سيفالي في تصريحات عبر قناة الحياة، إلى أن قضية نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي الحالي، ما زالت تحت النظر في المحكمة الرياضية الدولية حتى الآن.

وقال محامي الزمالك: "قضية النقاز هي انتصار تاريخي للزمالك، ليس من الشائع أن تغير المحكمة الرياضية الدولية قرار صادر عن فيفا، هذا القرار سيحسن من سمعة الأندية المصرية في كرة القدم العالمية".

وأكمل: "أعرف أن النقاز وقع عقدًا جديدًا مع الزمالك، لكن قرار المحكمة لا علاقة له به، هذا شيء لا يتداخل مع القضية، النواحي القضائية لا تتأثر بالنواحي الرياضية".

وأضاف: "أنا لا أحذر أو أطلب من أي نادِ أن يتعاقد مع أي لاعب، هذا جانب رياضي لا علاقة لي به نهائيًا، لست مسؤولًا عن توقيع النقاز مع الزمالك".

واختتم: "قضية الزمالك ضد كهربا ما زالت سارية في المحكمة والقرار سيتم الإعلان عنه خلال أحد شهري ديسمبر أو يناير المقبلين، وأنا لا أحب أن أتحدث عن قضية ما زالت تحت دراسة القضاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن