جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن رفضه لقرارات التظلمات بشأن عقوبتي شيكابالا وإمام

شيكابالا

شيكابالا

المصور: نادر نبيل

أصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، للرد على قرارت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عقوبات لاعبيه محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام.

ورفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قرارات لجنة التظلمات، مؤكدة على أنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءت من أجل إبطال القرار عبر الوسائل المشروعة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت إيقاف شيكابالا، لمدة 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن تقلص التظلمات العقوبة إلى الإيقاف 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.. طالع التفاصيل من هنا

وبناء عليه، رد الزمالك على قرارت اللجنة في بيان رسمي، تضمن الآتي:

"إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي.. يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة".

"إلا أنه وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه".

"فإنها تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام وتؤكد أيضا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها".

"كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح".

"وعلى ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليا ودوليا".

"وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات