جميع المباريات

إعلان

"تذكرتي" تعلن طرح تذاكر مباريات الدوري وإجراءات الشراء والحضور

الدوري

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

أعلنت شركة "تذكرتي" بشكل رسمي، طرح تذاكر مباريات الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 عبر موقعها أمام الجماهير التي ترغب في حضور مباريات فريقها في المسابقة المحلية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق الحصول على موافقة الجهات الأمنية بشأن حضور 1000 مشجع لكل فريق لمباريات الدوري الممتاز.

ومن خلال الصفحة الرسمية لموقع "تذكرتي" عبر "فيسبوك" تم كشف الإجراءات الخاصة بشراء التذاكر وحضور المباريات على النحو التالي:

- يمكن للمشجع شراء التذكرة ببطاقة ائتمان أو نقدي بفوري.

- فى حالة اختيار فوري كوسيلة دفع الكتروني تكون عملية دفع ثمن التذكرة صالحة لمدة ساعة من وقت حجز التذكرة و فى حالة عدم قيام المشجع بالدفع من خلال فوري بعد حجز التذكرة ستكون المحاولة الثانية ببطاقة الائتمان فقط.

- عند دخول الاستاد يجب على كل مشجع الدخول من الباب المسموح للفريق الخاص به و الالتزام بمدرج فريقه و يتم ارتداء بطاقة المشجع عند دخول الاستاد و حمل تذكرة المباراة.

- يجب إرتداء بطاقة المشجع FAN ID عند دخول الاستاد و طوال فترة التواجد داخل الاستاد و عدم خلعها الا بعد الخروج من الاستاد.

وكشفت شركة "تذكرتي" في وقت سابق، عن سعر 100 جنيه موحد لتذاكر مباريات الدوري بعد الاتفاق مع الأندية.

وأكدت "تذكرتي" ضرورة حصول المشجع على لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وامتلاك الشهادة التي مثبت بها الـ"QR Code" من أجل تحديث البيانات بالإضافة لتوضيح النادي الذي تشجعه طوال الموسم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن