جميع المباريات

إعلان

زيزو: نلعب للفوز بجميع البطولات.. وفتحي: نحن على قلب رجل واحد

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

المصور: نادر نبيل

أبدى أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك، سعادته بالفوز في مستهل مشواراهم ببطولة الدوري، أمام نظيرهم إنبي.

واستهل الزمالك مشواره في بطولة الدوري بالفوز أمام نظيره إنبي بهدفين نظيفين.

وقال زيزو، خلال تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونركز في كل مباراة ونجتهد ونأخذ بالأسباب ونعلم أن الظروف المحيطة بنا قد تُصعب حصولنا على الدوري مرة أخرى ولكن الأمور مستقرة واللاعبون يركزون داخل الملعب لأن هذا (شغلنا وأكل عيشنا) ونركز على هدف وهو الفوز بكل البطولات".

وتابع زيزو، قائلاً:"نادي الزمالك نادي كبير ولايوجد شيء اسمه الزمالك حصل على الدوري في الموسم الماضي فيريح هذا الموسم، بل سنلعب لنفوز بجميع البطولات: أفريقيا، دوري وكأس وسوبر".

وأتم لاعب الزمالك تصريحاته بالرد على تأثير منع القيد على فريقه بقوله:"القيد منعنا من لاعبين مميزين مثل عمر كمال وشبانة ولاعبين كثيرة ولكننا أعدنا لاعبين مهمين مثل أوناجم ومصطفى فتحي وعمر السعيد وهذه تدعيمات كثيرة ورأينا ماذا فعل مصطفى حين شارك وعمر سجل هدفًا".

وقال زيزو، على قناة الزمالك:"من المهم أن تبدأ بصورة جيدة واللاعبون يتفهمون بأننا لابد أن نخرج في كل مبراة بالثلاثة نقاط والمهم أننا فزنا بأول مباراة بدوافع مختلفة وبطولة جديدة لنا لتكون لنا في النهاية".

وتابع لاعب الزمالك:"الكرة للجماهير، الجماهير تجعل للمباراة طعم آخر وحافز كبير والناس تأتي لتفرح وبـ (يبقى صعب عليك تروحهم زعلانين) وأتمنى أن يزيدوا وأن نسعدهم في النهاية".

وأتم تصريحاته على قناة الزمالك بقوله:"كل لاعب له ميزته سيف الجزيري سريع ولابد أن تستغل ذلك وترسل له الكرة خلف المدافعين وعمر السعيد قوي ويُجيد اللعب برأسه بطريقة قوية فتتدرب مع اللاعبين يوميًا وتعرف ما يميزهم وتعمل على ذلك وفي النهاية الأمر توفيق من الله".

وقال زميله مصطفى فتحي، عقب المباراة:"أي لاعب في الزمالك يجب أن يمتلك الشخصية، نلعب من أجل التتويج بالدوري، وإن شاء الله نستمر على هذا المستوى لنهاية الموسم".

وأتم فتحي تصريحاته بقوله:"قبل الخروج معاراً من الزمالك كنت أعاني بسبب عدم المشاركة، قدمت مستوى طيب في الإعارة، فريق البطولات يجب أن يكون على قلب رجل واحد وهذا الأمر في الزمالك، لو لسنا كذلك لن ننافس على البطولات ومهما قلت لن أمنح جمهور الزمالك حقه، الجميع يساندني وهذا أمر يسعدني بالتأكيد".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات