جميع المباريات

إعلان

الكومي ساخرا: "لو الزمالك كرمنا وساب الماتش يبقى خير وبركة" (فيديو)

يحيى الكومي

يحيى الكومي

قال يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، إنه متفائل بالفوز على الزمالك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري، مازحًا: "لو سابولنا الماتش يبقى خير وبركة".

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc"، قال الكومي: "لدينا حلول لإنهاء الأزمة المالية للنادي، لديّ أفكار عديدة وجديدة من أجل شركة كرة القدم، وفي انتظار الحصول على الموافقات اللازمة".

وأضاف: "هناك تجاوب من الجميع وتعاون من الأندية سواء من الأهلي أو الزمالك لتجاوز النادي لكبوته.. (حاجة تحزن وضع الفريق في الدوري)".

وعن تجديد عقود لاعب الفريق، أجاب: "الإسماعيلي فريق قوي، يمتلك لاعبين أقوياء، لكن (نفسيتهم كانت تعبانة، ومكنوش بيلعبوا بحمية)، لن نفرط في نجوم الفريق، وبصدد التجديد للثلاثي باهر المحمدي، شكري نجيب وعماد حمدي".

وتابع: "عقب التجديد، من يرغب في الاحتراف يحضر عرضا مناسبا له وللنادي وسيتم مناقشته وليس لدينا مشكلة".

وعن مواجهة الزمالك، قال: "المدير الفني الجديد (خوان براون) وقع على عقد يتضمن بند يجبره على الرحيل في حالة خسارة 3 مباريات متتالية، سبق وأضفت البند ذاته في عقد فوتا، من يتحمل خسارة فريقه في 3 مباريات متتالية؟ (ده كومان مدرب برشلونة مشي ولابورتا مستحملش)".

وواصل: "إن شاء الله سنفوز على الزمالك، سنكون ندا قويا في المباراة، هناك محبة وتاريخ عريق بين الناديين لكن المنافسة ستكون في الملعب وسنفوز بالمباراة.. وأضاف ساخرا: (لو كرمونا وسابلونا الماتش يبقى خير وبركة)".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي لم يحقق الفوز في الثلاث الجولات الأولى من بطولة الدوري، حيث خسر أمام الأهلي برباعية دون رد، ثم أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وأخيرا أمام البنك الأهلي 1-0.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن