جميع المباريات

إعلان

الزمالك يدمر فخ الإسماعيلي ويعود إلى صراع القمة

أحمد سيد زيزو، الزمالك

زيزو سجل من ركلة جزاء للمباراة الرابعة على التوالي

اقتنص الزمالك فوزا ثمينا على الإسماعيلي بهدفين نظيفين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 4 في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي، الذي لم يلعب مباراة الجولة الرابعة أمام المقاولون بعد.

هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 84 عن طريق أحمد "زيزو" من ركلة جزاء نفذها بتسديدة قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس، وسجل عمر السعيد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


ملخص المباراة

باغت الإسماعيلي ضيفه في الدقيقة الثانية بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من شكري نجيب حولها عبد الرحمن مجدي فوق العارضة بقليل.

وكاد الإسماعيلي أن يتقدم في الدقيقة 25 بعد تسديدة عن طريق عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى بيسراه لتمر الكرة إلى جوار القائم الأيمن للزمالك.

وتواصلت فرص الإسماعيلي في الدقيقة 34 بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي إلى شيلونجو لينفرد تماما بالحارس عواد تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس.

الزمالك حاول التسجيل مبكرا في الشوط الثاني والوقوف أمام ضغط الإسماعيلي، وكاد أن يصل بعرضية من ضربة ثابتة نفذها زيزو بعرضية خطيرة لكن الحارس أبعدها بنجاح في الدقيقة 53.

وأرسل أشرف بنشرقي عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليحول الكرة عمر السعيد برأسية لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة 74.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء، ليتصدى أحمد سيد "زيزو" للتنفيذ في الدقيقة 84 ليتقدم للزمالك بتسديدة قوية على يمين الحارس.

وقتل عمر السعيد المباراة في الدقيقة 90+4 بعد كرة خلف الدفاع وصلت إلى مهاجم الزمالك لينفرد تماما ويسدد كرة أرضية إلى شباك الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن