جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستمر بالعلامة الكاملة على حساب المقاولون وينفرد بصدارة الدوري

الأهلي ، حمدي فتحي

حمدي فتحي يحتفل بهدفه

المصور: نادر نبيل

فاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة من دوري we المصري على ستاد الأهلي we السلام.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب منفردا بصدارة البطولة، فيما توقف المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز الـ11.

أحداث المباراة

أهدر محمد شريف فرصة التقدم لصالح الأهلي في دقائق مبكرة من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة في عمق منطقة الجزاء ضربت خط دفاع المقاولون العرب، لكنه اطاح بها أعلى من العارضة.

واستطاع المقاولون العرب أن يسجل الكرة في مرمى الأهلي عن طريق فاروقا كابوري، في الدقيقة 13 من عمر المباراة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتصدى القائم لأخطر فرص المباراة من جانب الأهلي بعدما حصل على بينية في الجانب الأيمن وخدع المدافع ثم سدد الكرة بالقدم اليسرى للزاوية القريبة لكن ارتدت من القائم.

استمرت المباراة هادئة في أحداثها بالرغم من امتلاك الأهلي للكرة، لكنه لم يهدد مرمى المقاولون بمزيد من الفرص في نصف ساعة من عمر اللقاء.

تألق محمود أبو السعود في التصدي لرأسية من جانب حمدي فتحي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن بشكل رائع لكن حارس المقاولون كان في الموعد، ومن بعده دفاع الفريق الذي شتت الكرة قبل بدر بانون.

احتسب أحمد الغندور حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 50 من عمر المباراة، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو تأكد من صحة موقف حمدي فتحي أثناء ارتطام الكرة بجسده.

شارك أحمد عبد القادر على حساب أيمن أشرف في الدقيقة 61 في تشكيل الأهلي، ليكون التبديل الأول من جانب بيتسو موسيماني، ويحدث تعديل في توزيع اللاعبين داخل أرض الملعب.

سدد محمد مجدي "أفشة" كرة في الدقيقة 63 من عمر المباراة على مرمى أبو السعود لكنها أتت بجوار القائم.

وأتى الدور على أحمد عبد القادر ليهدد مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 66 بعدما راوغ بشكل رائع وسدد كرة ارتطمت في المدافع وتحولت لركنية.

وسجل حمدي فتحي المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد ركنية من الجانب الأيمن استقبلها برأسية رائعة أثناء خروج أبو السعود لتسكن مرمى المقاولون.

وأهدر بيرسي تاو كرة في مواجهة أبو السعود في الدقيقة 71 بعدما انفرد بحارس المقاولون وسددها في صدره لتتحول إلى ركنية.

سدد بدر بانون كرة في العارضة بالدقيقة 72 من عمر المباراة بعد ركنية من الجانب الأيمن، لتضيع على الأهلي فرصة جديدة لمضاعفة النتيجة.

وشارك حسين الشحات بدلا من بيرسي تاو في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وتصدى محمد الشناوي لفرصة خطيرة من محمد سالم في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد انفراد صريح، ليفقد المقاولون العرب فرصة خطيرة من أجل التعادل في النتيجة.

واستمرت الفرص المهدر، وسدد عمرو السولية كرة في الدقيقة 84 من عمر المباراة أبعدها الدفاع إلى ضربة ركنية.

وشارك حسام حسن ومحمد هاني في المباراة بالدقيقة 89 على حساب محمد شريف، وأكرم توفيق.

وتعرض حمدي فتحي لاعب الأهلي لبطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+9 بعدما أعاق لويس إدوارد ومنعه من الانفراد بالمرمى في هجمة واعدة للمقاولون العرب.

ونفذ محمد سمير ركلة ثابتة لصالح المقاولون العرب على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90+10 لكنها أتت بجانب القائم، وانتهت المباراة بعدها ليحقق الأهلي الفوز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن