جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عبد الفتاح: مَن يطالب بخبير أجنبي "ضد البلد".. وكرة سيراميكا ليست ضربة جزاء

عصام عبدالفتاح

عصام عبد الفتاح

شّن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، هجومًا لاذعًا على منتقديه بشأن أداء الحكام في الفترة الأخيرة وخروج البعض بضرورة الاستعانة بخبير أجنبي لتولي إدارة التحكيم في مصر.

عبد الفتاح وجه أكثر من رسالة نارية في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في الساعات الأولى من صباح الأحد يأتي أبرزها: "ليس لدي مانع في جلب أي حكم أجنبي، أنا أعمل متطوع لكي أخدم بلدي".

وأضاف :"يوجد بعض الحاقدين لتشوية صورة البلد، أنا بفكر بشكل كبير في الرحيل، أنا لم أستمر في منصبي شهرين، تصريحاتي كانت واضحة منذ البداية أكدت أن 10% من الحكام قادرين على إدارة المباريات، أنا لم أر بيتي سوى يومين بسبب عملي".

وواصل :"القلة المتعصبة تحاول أن تسيء للتحكيم، اتفقت مع أحمد دياب على عدم الحديث وتواجد متحدث رسمي، لكن كان عليّ الرد، من يطالب بخبير أجنبي ضد البلد وليس لديهم الدراية بشكل كامل، نتعرض للهجوم من (ناس مش فاهمة في التحكيم)، أرسلنا حالة لخبراء في الاتحاد الدولي وقالوا مفيش حاجة".

وكشف :"أرسلنا كرة نادي سيراميكا كليوباترا لأحد خبراء فيفا وأكد عدم وجود خطأ، لأن كان فيه (مسك متبادل) بين اللاعبين وكلامي على مسئوليتي الشخصية".

وأكمل عبد الفتاح تصريحاته :"الناس عندها مشاكل تجيب مشاكلها للتحكيم، أنا ممكن أمشي دلوقتي أنا (لا باخد أبيض ولا إسود)، أنا مش ماسك فيها احنا في معسكرات لمدة شهرين (أنا مش معايا عصا سحرية)، ويوجد بعض الأخطاء لكن التحكيم يسير بخطى جيدة".

وتابع :"مَن يتحدث عن الفار عن الفار ياريت يتفرجوا على الدوري الإنجليزي، هناك تحسن في تقنية الفار، تم إيقاف بعض الحكام في جميع الأقسام والحكم الجيد يستمر ما يحدث تربص (فيه حاجة غلط)".

وأتم :"ليس لدينا مانع في انضمام لجنة الحكام إلى رابطة الأندية، نفكر في الصالح العام، أنا ببذل مجهود لم يبذله أحد في تاريخ التحكيم".

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أصدر بيانًا رسميًا عقب مباراة الزمالك، طالب من خلاله بضرورة الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة التحكيم المصري وسط احتجاجات الفريق حول أحقيتهم بضربة جزاء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات