جميع المباريات

إعلان

أجايى يتحدث ليلا كورة عن.. أهم لحظة مع الأهلي.. التسجيل في الزمالك.. ورسالة لموسيماني (حوار)

جونيور أجايى

جونيور أجايى

تحدث جونيور أجايى لاعب المنتخب النيجيري، بعد ساعات من رحيله عن النادي الأهلي، ليكشف ذكرياته وأفكاره المستقبلية، بعد فسخ عقده مع الأهلي بشكل رسمي مساء الخميس.

وأجرى يلا كورة هذا الحوار القصير مع جونيور أجايى من أجل الرد على بعض الأسئلة التي تشغل بال جماهير كرة القدم المصرية في الوقت الحالي.

كشف أجايى عن أهم محطاته مع النادي الأهلي، إضافة إلى كيف يفكر في الخطوة المقبلة بمسيرته، ورسالته إلى المدير الفني بيتسو موسيماني.

وإليكم تفاصيل الحوار:

ما شعورك وأنت تصل لمحطة النهاية في رحلة عمرها 5 سنوات مع الأهلي؟

في الحقيقة، أنا حزين للغاية، لكن كما نعلم جميعا كرة القدم فيها الكثير من التحركات، وهذا الشيء يجب أن يقبل به اللاعب على كل حال.

عندما تكون محبا للنادي التي تلعب له، يكون قرار الرحيل في غاية الصعوبة، لأنني في الوقت ذاته أعلم لأي درجة جمهور الأهلي يحبني، وهذا هو نفس الشعور الذي أحمله تجاه الجماهير أيضًا.

ما هي أفضل لحظة بالنسبة لك في مسيرتك مع الأهلي؟

لدي الكثير من اللحظات التي لا يمكن أن أنساها بسهولة، لكن أفضل لحظة بالنسبة لي كانت عندما حققنا لقب دوري أبطال إفريقيا، في الموسم قبل الماضي.

الحقيقة تلك هي البطولة التي كان ينتظرها الجمهور منذ سنوات، وكان يرغب بشدة في أن يحصل عليها الأهلي في هذا التوقيت.

ضد الزمالك في نهائي دوري الأبطال 2020، لعبت المباراة وأنت مصاب، ألم تشعر بأنها مخاطرة؟

نعم، قبل نهائي الزمالك لعبت المباراة وأنا مصاب في الكاحل، لكنني أردت أن أخوض اللقاء على كل حال، وهذا كان القرار الخاص بي.

أعلم تماما مدى أهمية المباراة بالنسبة للجمهور، وأيضًا بالنسبة للنادي، ولنا نحن كلاعبين في الفريق، وأيضًا الإدارة كانت مهمتة بالمباراة وأن نحقق البطولة.

وللأسف عقب المباراة تكررت الإصابة من جديد وكان عليّ أن أبتعد عن كرة القدم لمدة 4 أشهر، وأفقد فرصة المشاركة في أغلب مباريات كأس العالم للأندية في قطر.

لقد كانت لحظة حزينة للجمهور عندما علم عدم قدرتك على المشاركة في كأس العالم، هل تشعر بأن الإصابات كانت اللعنة التي أصابتك مع الأهلي؟

نعم، هذا صحيح، إنها الإصابة التي كنت قد عانيت منها لفترات طويلة التي أثرت سلبيا عليّ، حتى خلال مباراة بالميراس عندما شاركت لم أكن معافى بشكل كامل.

لكنك كنت متاحا في المباريات الكبرى، فهل تعلم أنك لم تسجل في أي فريق أكثر من أهدافك ضد الزمالك؟

(يرد مبتسما)، نعم هذا صحيح، بالنسبة لي كل المباريات كبيرة ولها نفس الأهمية، لذا إذا سجلت ضد الزمالك أكثر من أي فريق آخر، فهذا ليس لأنه الزمالك.

أعتقد أن الأمر فقط متعلق بأنك تستعد بشكل جيد للمباراة، لذا لا مشاعر قاسية في الأمر، لكن التسجيل في مرمى الفريق الذي تعتبره منافسا مباشرا دائما ما يكون شعور مميز.

والآن الجمهور يسأل، ما هي الخطوة المقبلة بالنسبة لجونيور أجايى؟

حسنا، أنا أعلم أن الجمهور يرغب في معرفة خطوتي المقبلة، وأعلم أن اهتمامهم بهذا الشيء لأنهم يحبونني، كما أحبهم.

الجمهور بالطبع قلق على مستقبلي، وعلى خطوتي المقبلة، والنادي الذي سوف ألعب له، أنا سوف اختار تلك الخطوة بنفسي، وأتمنى أن أكون في مكان يمنحني الراحة التي أتمناها.

هل من الممكن أن تكون خطوتك المقبلة لأحد الأندية في مصر، خلال يناير المقبل؟

في الحقيقة، خلال اللحظة الحالية لا يمكن أن أعلق على هذا الأمر، وما يمكن أن يحدث فيما هو قادم، لأنك تعرف أن في عالم كرة القدم كل شيء يتعلق بالمفاجأة يا صديقي.

ما هي رسالتك لمدربك السابق موسيماني؟

أتمنى له مزيد من النجاح مع الفريق، وأصلي لكي يحقق مزيد من البطولات من أجل النادي.

أود التعبير عن امتناني له على الفرصة التي منحها لي والطريقة التي تعامل بها معي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن