جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الكومي: قد نتعاقد مع لاعب من برشلونة

يحيى الكومي

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن هناك احتمال لضم لاعب من برشلونة إلى صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في حالة توافر مكان بالفريق.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع عبر راديو "أون سبورت"، قال الكومي: "دعمنا الفريق بصفقات جيدة، ومازال هناك صفقات أخرى".

وأضاف: "أحد الوكلاء عرض علينا لاعب من بنفيكا، ومن المحتمل ضم لاعب من برشلونة في حال توافر مكان بالفريق".

وتابع: "نشاهد مقاطع مسجلة للاعبين، ويتم عرضها على اللجنة الفنية للنادي، ثم ندرس احصائيات اللاعب وأهدافه عن طريق موقع (ترانسفير ماركت).

وعن اهتمام الأهلي والزمالك بضم باهر المحمدي لاعب الفريق، قال الكومي: "باهر ليس للبيع حتى لو عُرض علينا 50 مليون جنيه، جددنا عقد اللاعب ولا نية للتفريط فيه".

وتطرق الكومي للحديث عن المغالاة في أسعار اللاعبين وقال: "اللاعبين المصريين يغالون في أسعارهم بشكل كبير (الأجانب أرخص من المصريين)، أنا جايب لاعب من دوري أوروبي، واحتمال نتعاقد مع لاعب شارك بدوري أبطال أوروبا وسجل هدفين مؤخرا، سعر الثنائي أقل من لاعبي الإسماعيلي ولن أقول لاعبي الأهلي".

وتابع: "نسمع أرقاما غير طبيعية، كل لاعب يريد الحصول على راتب يصل إلى 5-6-10 مليون جنيه".

وواصل: من أجل الحد من تلك المغالاة، على اتحاد الكرة ورابطة الأندية السماح بالتعاقد مع عدد أكبر من الأجانب حتى يعرف اللاعب المصري حجمه".

وبسؤاله عن اهتمام النادي بالتعاقد مع محمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، أجاب: "سيراميكا طلب الحصول على 7 مليون جنيه للنادي، واللاعب 5 مليون (12 مليون جنيه ليه وعشان ايه)".

وأتم: "هاجيب أحسن منه أجنبي بـ 200 ألف دولار وأدفع له راتب بقيمة 100 ألف دولار، مع الاحترام للنادي وللاعب لكن لن أدفع تلك الأرقام".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع أربعة لاعبين منذ بداية فترة الانتقالات الحالية وهم، كاراميلو ألجانزا، وسايكو كونتيه، وجان موريل بوي، ودييجو فيرناندو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات