جميع المباريات

إعلان

أفشة: لماذا يريد البعض إبعادي عن شريف؟.. 50% من أهداف الأهلي "بسببنا"

أفشة ومحمد شريف

محمد مجدي أفشة

المصور: أسامه عبدالنبي

تحدث محمد مجدي "أفشة" لاعب فريق الأهلي، عن رأيه في مقولة "الفتى المدلل" عند المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، قائلاً :"أحترم موسيماني علاقتي معه جيدة جدًا".

وقال "أفشة" لاعب الأهلي في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" اليوم السبت :"أنا ومحمد شريف أصدقاء وشاركنا بنسبة 50 أو 60% من أهداف الأهلي".

وتابع :"لماذا يريد البعض إبعادي عن شريف؟، لو هناك فرصة وشريف في وضع أفضل سأمرر له الكرة وإذا كان هناك لاعب في وضع أفضل من شريف سأمرر له الأهم بالنسبة لي مصلحة النادي".

وتطرق "أفشة" للحديث عن رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" في الانتقالات الحالية، قائلاً :"زعلت من رحيل كهربا، لكن رحيله وجهة نظر".

وأشار "أفشة" خلال تصريحاته عن بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً :"سأشارك في المباراة المقبلة ببطولة كأس الرابطة من أجل الاستعداد لبطولة مونديال الأندية".

وأنهى :"في النسخة الماضية حققنا المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وفي النسخة المقبلة سنذهب للمنافسة".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد سموحة يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويستعد الأهلي عقب بطولة كأس الرابطة لمواجهة مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات مطلع فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن