جميع المباريات

إعلان

"هانطلع للوزير".. قطع الكهرباء في مؤتمر أحمد سليمان وقائمته المرشحة لانتخابات الزمالك (فيديو)

الزمالك - أحمد سليمان

قائمة أحمد سليمان المرشحة لانتخابات نادي الزمالك

أبدى أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، غضبه من المضايقات التي تعرضت لها قائمته التي كانت متواجدة صباح اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك لعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن برنامجها الانتخابي.

وقال سليمان: "من بداية برنامجنا الانتخابي لم نتعرض لأحد بالسوء، لكن بعد ما حدث اليوم فنحن بحاجة للجنة محايدة تدير نادي الزمالك خلال فترة الانتخابات حتى نحصل على حقوقنا".

من جانبه، قال هشام نصر المرشح على مقعد نائب الرئيس: "الجميع تابع ما حدث معنا داخل نادي الزمالك بدءًا من الدخول، احنا جايبين مولد عشان نشغل شاشات العرض والميكروفون بدون أي تدخل خارجي، التدخل كان أكبر من قدراتنا، الجميع تواجد وشاهد قطع الكهرباء عن القاعة التي كانت ستستضيف مؤتمرنا الانتخابي".

قلت من البداية إن الأمر تنافسي، انزل اعرض نفسك أمام الجميع، ليس لنا أي هدف سوى مصلحة نادي الزمالك وهذه أول نقطة في برنامجنا الانتخابي "إعادة الهيئة والشكل المحترم لنادي الزمالك".

وأتم نصر حديثه: "سنتوجه للوزير الآن إذا كان متواجدا في مكتبه من أجل شرح ما حدث".

وتضم قائمة أحمد سليمان كل من: "هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، هاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي".

جدير بالذكر أن انتخابات نادي الزمالك ستقام يوم 11 فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

للاطلاع على مزيد من التصريحات.. شاهد الفيديو التالي:

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن