جميع المباريات

إعلان

أمير عزمي: احترم قرارات مجلس الزمالك.. وأرفض اتهامي بسوء السلوك

أمير عزمي

أمير عزمي مجاهد

أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني لنادي الزمالك، أنه يحترم قرارات مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه يرفض اتهامه بسوء السلوك.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن استبعاد كلاً من مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز الفني لنادي الزمالك، بسبب سوء السلوك.

وكتب أمير عزمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".

وأضاف: "أود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أومدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".

واختتم: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة،وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن عودة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود إلى الجهاز الفني للزمالك خلفاً لمدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

27

الحكم يستقر على استئناف المباراة الساعة 10.30

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

25

خطأ لصالح الأهلي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن