جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: ميكيسوني لم يطلب الرحيل.. وموسيماني يدعم اللاعب

الأهلي، محمد شريف، ميكيسوني

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

المصور: محمد معروف

كشف مصدر بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، أن الدولي الموزمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق الأحمر، لم يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات عبر "يلا كورة"، أن اللاعب لم يتحدث من قريب أو بعيد حول هذا الأمر بما فيهم وكيل أعماله سيمون ميمبير.

وشدد المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن ميكيسوني لم يطلب العودة إلى فريقه السابق سيمبا التنزاني بعد التقارير الصحفية التي ربطته بالعودة من جديد.

وأشار المصدر، إلى أن الأهلي لم يحسم مستقبل اللاعب في ظل أن الموسم لا يزال طويلاً، مؤكدًا أن اللاعب سيحصل على فرصة للمشاركة في المباريات بالتوقيت المناسب.

ونوه المصدر، أن الدولي الموزمبيقي يتلقى دعمًا من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لكن الظروف تفرض نفسها على الجهاز الفني حول التشكيل الأساسي.

وأنهى المصدر، أن بيتسو موسيماني عقد جلسة مع ميكيسوني أكد من خلالها ثقته في اللاعب وطالبه بمواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت كلاعب أساسي.

وكان ميكيسوني انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من سيمبا التنزاني، حيث يرتبط صاحب الـ26 عامًا بعقدًا مع القلعة الحمراء حتى عام 2025.

جدير بالذكر أن ميكيسوني شارك مع الأهلي في عشر مباريات بواقع (359 دقيقة) ليسجل هدفين كان في شباك مصر المقاصة بجانب صناعته لهدف وحيد في مباراة الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

50

جوووووووووووووووووووووول للزمالك احرزه احمد زيزو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن