جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

البدري: تعرضت للظلم.. هددت بالاستقالة بسبب التدخلات.. والمصالح الشخصية وراء رحيلي

البدري

البدري

المصور: علاء أحمد

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، العديد من الكواليس بشأن رحيله عن تدريب المنتخب الوطني، واستقدام البرتغالي كارلوس كيروش بدلا منه.

وقال البدري في تصريحات عبر قناة "المحور": "مجاملتي للاعبي الأهلي كلام غير صحيح، حسام البدري وجهازه تعرض للظلم بشكل كبير".

وأضاف:" طلبت من اتحاد الكرة أن يتم تأجيل الدوري وتعديل الجدول بشكل يخدم منتخب مصر ولم يكن أحد يسمعني، كان كل التركيز أن ينتهي الدوري في موعده، وكان لدي تكليف ولذلك لم أقم باتخاذ موقف ضد ما يحدث.

وتابع:" كل تفكيري كان مع مصر ومصلحة المنتخب، جدول الدوري كان يتم وضعه بشكل عشوائي وكل التجمعات كانت قبل المعسكر بـ 48 ساعة أو 72 ساعة لذلك لم يكن هناك انسجام بين اللاعبين في المعسكر".

واستطرد : "هددت بالاستقالة من منتخب مصر في وقت سابق لرحيلي بسبب رغبة اتحاد الكرة بوضع مباراة لكأس مصر قبل انطلاق المعسكر بـ72 ساعة".

وواصل: "جدول الدوري كان يضع بإسلوب لا يخدم المنتخب وكل 3 أيام كانت تقام مباراة، لم اقدم تنازلات ولم اجد مساندة ورغم ذلك كنت سأحقق النجاح، وكنت سأحقق الفوز على ليبيا واتصدر المجموعة لكن تم اتخاذ قرار رحيلي عن منتخب مصر".

وأتم تصريحاته: "كان هناك أهداف أخرى خاصة لبعض الأشخاص بشأن مصالحهم الشخصية، لذلك اتخذوا القرار برحيلي، ومن اصدر القرار يجب سؤاله لأنه كان يرغب في بعض التدخلات في الجهاز الفني وكنت ارفض كل ذلك، ولم اختار كل عناصر الجهاز الفني للمنتخب التي كانت متواجدة معي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات