جميع المباريات

إعلان

اسم الشهرة (4).. "العشوائي".. وتعليق لا يُنسى من الشوالي

السيد حمدي

السيد حمدي - اسم الشهرة

في كرة القدم المصرية يلعب اسم الشهرة الذي يطلق على اللاعبين دوراً بارزاً في تلخيص إمكاناتهم ومواصفتهم الجسدية والمهارية أيضاً على عكس بلاد أخرى تلجأ لاسم الشهرة لاختصار الاسماء ومن هنا جاءت الفكرة في التوصل إلي حقيقة اسماء الشهرة التي التصقت بنجوم الكرة المصرية وحكايتها .

يلا كورة التقى مع السيد حمدي نجم الأهلي السابق، في الحلقة الرابعة من سلسلة اسم الشهرة في شهر رمضان، ليحكي عن لقبه وسره والأسماء الأخرى التي ارتبطت به:

اللقب المفضل

لقب العشوائي هو المحبب لي، لأن معناه جيد لي وليس ساخرا كما يتوقع البعض

سبب إطلاقه

أطلق عليّ اللقب وائل جمعة وحسن شحاتة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010، كنا في التدريبات وكنت أراوغ وائل جمعة بطرق لا يتوقعها، فكان يقول لي أنني عشوائي وليس لي اتجاه معين في المراوغة وغير متوقع، أمر منه بطريقة غريبة.

موقف لا تنساه

نادوني العشوائي لدرجة أن البعض نسي اسمي الحقيقي، لا أنسى عندما كنت في أحد المطاعم، وكان هناك شاب يجلس مع والدته وطلب منها أن يتصور معي، فقال لها (صوريني مع العشوائي)، تعجبت والدته من كلامه وقالت له (يعني إيه العشوائي؟)، فشاور الشاب عليّ وقال لها (الكابتن اللي هناك دا هو العشوائي)، فقالت له بتعجب (ولماذا تلتقط صورة مع شخص عشوائي؟)، الموقف كان مضحكا للغاية، وتحدثت مع والدته وشرحت لها الأمر وعرفتها على نفسي.

هتاف لا تنساه

هتاف الجمهور لي من المدرجات كان دائما بهذا الاسم.. العشوائي.

تعليق لا تنساه

لا أنسى تعليق عصام الشوالي.. عندما أشاد بي بشكل كبير، بعدما صنعت هدفا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 أمام الترجي.

اقرأ أيضا:

اسم الشهرة (1).. الحقيقة وراء "مدفعجي" الأهلي

اسم الشهرة (2).. سر برازيلي وراء تسمية تامر عبد الحميد بـ"دونجا"

اسم الشهرة (3).. "البرنس".. وصاحب الكرفتات الشيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن