جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف ملامح اجتماع شركة الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط بحضور الخطيب

محمود الخطيب

محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعا مشتركا بين لجنة التخطيط بالنادي، وشركة الكرة، في المقر الرئيسي بالجزيرة وذلك لمناقشة العديد من الملفات.

وعلم مراسل يلاكورة أن الاجتماع الذي عقد عقب الإفطار السنوي للنادي حضره مع الخطيب كل من ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، وعلاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام مع الشركة، بجانب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة، إن الاجتماع استمر قرابة الساعتين، وشهد مناقشة العديد من الملفات على رأسها خطوات نقل ملفات قطاع الكرة إلى الشركة تمهيدًا لتسلمها إدارة الأمور مطلع شهر مايو.

وأضاف أن الاجتماع المشترك للشركة ولجنة التخطيط تناول الوضع الحالي للفريق ومشواره في بطولة أفريقيا ومسابقة الدوري، بجانب قطاع الناشئين والهيكلة التي يتم الانتهاء منها في الفترة الحالية.

وأوضح أنه تم التطرق أيضا خلال الاجتماع للجنة التخطيط، وموقفها بدءًا من شهر يوليو المقبل، مع نقل إدارة قطاع الكرة للشركة برئاسة ياسين منصور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن