جميع المباريات

إعلان

مرجان: علاقتي بالخطيب جيدة.. خلاف وحيد مع طاهر.. و20 فرعًا لسيتي كلوب بنهاية 2023

محمد مرجان

محمد مرجان

أكد محمد مرجان رئيس مجموعة أندية سيتى كلوب، أن العلاقة التي تجمعه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي جيدة، نافيًا وجود أي خلافات في الفترة الماضية بينهما.

وأشار مرجان في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى رفضه الرد على منتقديه، لافتًا لوجود خلاف وحيد بينه وبين محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

وقال مرجان: "لا خلافات بيني وبين محمود الخطيب، اختياري لشخص معين لا يعني أنني على خلاف مع رئيس الأهلي الحالي، سبق وأن اجتمعت معه في مقر النادي لمدة ثلاث ساعات، وسبق أيضًا أن قال في مؤتمر إعلان ترشحه للرئاسة -ما بيني وبين مرجان أنا وهو فقط من يعرفه-".

وأكمل: "محمود الخطيب لن يتكرر وهناك غيرة من الكثيرون بسبب علاقتى به ووالدى حذرنى من ذلك، لكن بالفعل هناك كثيرون يغيرون بسبب علاقتي الجيدة به".

وأضاف: "حسن حمدي هو أول من دعمني للعمل في النادي الأهلي، وعملت مع محمود طاهر لمدة ثلاثة أشهر، وكان خلافي الوحيد معه هو وجود أعضاء مجلس إدارة أعمارهم السنية كبيرة".

وأردف: "أرفض الرد على المنتقدين، لأني أعمل دون النظر إلى حد، ولابد من ينتقدنى أن يواجهنى عند الاجتماع به، وقمت بإعداد كوادر إدارية فى النادي الأهلى عقب رحيلي".

وعن رأيه في الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي، فقال: "موسيماني يتعرض لهجوم كبير منذ قدومه إلى النادي الأهلي، على الرغم من تحقيقه لنجاحات كبيرة مع الفريق منذ توليه المسؤولية".

واستطرد: "أندية سيتى كلوب سينضم إلى جميع الاتحادات الرياضية في شهر يونيو القادم، وسوف يتم افتتاح فرع لنا بمدينة الشروق شهر يوليو المقبل".

واختتم: "سيكون لنا 20 فرعًا في جميع محافظات الجمهورية بنهاية عام 2023، أرغب في على جميع المنشآت غير العاملة فى جميع المحافظات وانضمامها إلى أندية سيتى كلوب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن