جميع المباريات

إعلان

  الأعلى للإعلام يستمع للغندور وشبانة في الشكاوى المقدمة ضدهما من الأهلي والزمالك

خالد الغندور

خالد الغندور

استمع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مساء اليوم الثلاثاء، لأقوال كلاً من الإعلامي محمد شبانة  المذيع بقناة etc، والإعلامي خالد الغندور المذيع بقناة الزمالك، في الشكاوى المقدمة ضدهما من ناديي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.

وقرر المجلس استكمال التحقيقات بعد تفريغ الشرائط والفيديوهات واستكمال الجوانب القانونية.

وشدد المجلس على ضرورة التزام الجميع بالأكواد الإعلامية الرياضية وميثاق الشرف الإعلامي، وقرارات الإعلاميين والنقد الرياضيين في المؤتمر الذي عقد بمقر المجلس الأعلى بتاريخ 23 فبراير 2022.


وفي سياق اخر، أكد المجلس حرص وسائل الإعلام المصرية على تدعيم القيم الرياضية الإيجابية بين الشعوب العربية، وأن تكون مدخلاً لتنمية العلاقات الإنسانية.

وقدم المجلس التحية للجماهير المغربية الشقيقة التي تستقبل النادي الأهلي في مباراته مع الرجاء مساء الجمعة القادمة، لتكون مهرجاناً كروياً رائعاً لفريقين إفريقيين عريقين، يحملان شرف التمثيل المشرف للقارة الإفريقية

وأوضح، أن المنافسات الرياضية هي أقصر الطرق للتقريب بين الشعوب والارتقاء بأواصر الصداقة التي تربط بينها في ظل الروح الرياضية الرائعة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية، والمشهود لها على مدي سنوات طويلة تجسيداً للعلاقات الطيبة بين الدولتين والشعبين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن