جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: الزمالك يتعرض لأخطاء تحكيمية أيضا

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عن موقف ناديه من استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

قال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة "صدى البلد": "مثل هذه القرارات ترجع إلى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وأعتقد أنه لديه رأي في هذا الأمر".

وأضاف: "نتحمل أشياء كثيرة، لا نعرف الفريق الذي سنواجهه بعد مباراتي المصري والبورسعيدي وإيسترن كومباني، ونتمنى أن تكون هناك رؤية لأننا نريد وضع برنامج خاص من أجل الاستعداد".

وأكمل: "الزمالك أيضاً يتعرض لأخطاء تحكيمية ولا يشكو أو يتحدث، نحن أيضاً متضررون من التحكيم وجدول الدوري، ونعاني من أمور أخرى مثل كأس مصر الخاص بالموسم الماضي والذي تأهلنا خلاله للدور قبل النهائي ولا نعلم مصيره".

وأتم المشرف العام على الكرة بالزمالك قائلا: "لا يجب حصر الأزمات الموجودة في استقدام حكام أجانب لمباراة أو اثنين، وإذا قمنا بحل الأزمات الأخرى المتمثلة سيرتفع مستوى التحكيم وكرة القدم بشكل عام".

يذكر أن الأهلي أعلن تقدمه رسميا بطلب إلى اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن