جميع المباريات

إعلان

بعد الفوز أمام المصري.. حمزة الجمل: لم نحقق شيئًا بعد.. وأشكر الجماهير والإدارة

حمزة الجمل

حمزة الجمل

توجه المدير الفني لفريق الإسماعيلي حمزة الجمل، بالشكر لسابقه حمد إبراهيم، مشيرًا إلى أنهم يكملون عمل بعضهم البعض كأجهزة فنية.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، قد وجه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين ليتولى حمزة الجمل المهمة بدلاً منه.

وقال الجمل، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"أشكر حمد إبرهيم فنُكمل عمل بعض كأجهزة فنية والمسؤولية صعبة تحتاج لتكاتف الجميع، والوضع الحالي لا يليق بالإسماعيلي لذا وافقت على تولي المهمة والحمدلله نعمل بطريقة علمية بدنية وفنية وقيادية وبذلنا جهدًا خلال الأيام الأربع الماضية ولم نصل لشيء بعد حتى بعد الفوز أمام المصري فالإسماعيلي يمر بأزمة".

وتابع المدير الفني لفريق الإسماعيلي:"أرى دعم وتعاطف ومساندة الجميع لتسخير كافة الإمكانيات وأشكر جمهور الإسماعيلي على تكاتفه وأقول لجمهور الإسماعيلي لا تستمع لأي شائعات فالوقت الحالي يحتاج التكاتف من الجميع وأشكر مجلس الإدارة على ثقته وقلت لهم خلال الاجتماع إذا كان هناك عدم ثقة 1% فليتراجعوا عن إسناد المهمة لي ولكنهم أخبروني بثقتهم في ومسيرتي".

وأتم الجمل تصريحاته بقوله:"اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الأيام الماضية وعقدنا أكثر من اجتماع فني وتحفيزي والحمدالله ربنا كافئهم بالفوز والحمدلله ظهر الفكر الخاص بي في الملعب".

وخطف فريق الإسماعيلي فوزًا صعبًا أمام نظيره المصري بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن