جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. جلسة فيريرا مع الونش.. برنامج خاص لفتوح وبنشرقي.. وشيكابالا يواصل التأهيل

فيريرا

فيريرا بمران الزمالك

واصل فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة، تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقره بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

وعقد المدير الفني البرتغالي لللفريق، جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم؛ حيث طالب اللاعبين بالتركيز في اللقاء القادم وتفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الفترة الماضية لتحقيق نتيجة إيجابية واستعادة مسيرة الانتصارات من جديد ومنح المدرب البرتغالي اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في مران اليوم.

وعقد فيريرا، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في حضور حسني خطاب المترجم الخاص خلال المران؛ حيث منح المدير الفني بعض النصائح الفنية والخططية لـ"الونش"، كما تحدث مع اللاعب في بعض الواجبات المطلوبة منه الخاصة بمركزه.

وأدى لاعبو الفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا خلال مران اليوم فركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث خاض الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة بجانب التدريبات البدنية الآخرى، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وإشراف الجهاز الفني، كما قام دانيال ألفيس محلل الأداء بتدوين كافة التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وخصص الجهاز الفني برنامجًا تدريبيا خاصًا لطارق حامد خلال مران اليوم؛ حيث أدى اللاعب ـ الذي سيغيب عن مباراة طلائع الجيش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ـ تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

وخصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية وخططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم؛ حيث قسّم المدرب اللاعبين لمجموعتين بحيث تؤدي كل مجموعة فقرة خططية تم التركيز خلالها على مهام خاصة بالدفاع والهجوم وسرعة نقل الكرة حتي الوصول إلى مرمي صغير وتحقيق الهدف المطلوب.

وقام أعضاء الجهاز الفني للفريق بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين أثناء الوحدة التدريبية، كذلك علاج الأخطاء.

وواصل لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" برنامجه التأهيلي والعلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في القدم والتي ابعدته عن المشاركة في التدريبات واللقاء الأخيرة أمام إنبي.

وخاض الثنائي أحمد فتوح وأشرف بن شرقي فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية إضافية عقب خوض الفقرة التأهيلية مع باقِ لاعبي الأبيض، كما أدى الثنائي تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة لمدة ٣٠ دقيقة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وفقًا لقرار فيريرا الذي حرص على الحديث مع الثنائي في بداية المران وكلفهما بأداء هذا البرنامج ثم خاض الثنائي تدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشاركا في باقٍ فقرات المران الجماعي للزمالك.

وخاض رباعي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبد الرحمن نفاد تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس خلال؛ حيث ركز طاهر خلال مران اليوم على أمور فنية خاصة أبرزها التسديد على المرمى من كل أجناب المرمى، كما منح الحراس بعض التعليمات الفنية خلال الوحدة التدريبية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات الجماعية؛ حيث قاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا التقسيمة منح اللاعبين خلالها بعض التعليمات كذلك تصحيح بعض الأمور الخططية.

وشهدت التقسيمة قيام لاعبو الفريق بتطبيق الأفكار الخططية المطلوبة منهم والتي تم التركيز عليها خلال التدريبات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات