جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: خاطبنا رابطة الأندية مرتين.. وفيريرا مستمر مع الزمالك الموسم المقبل

أمير مرتضى

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن فريق القلعة البيضاء خاطب رابطة الأندية مرتين بشأن نقل ملعب مباريات الفريق من استاد القاهرة، مشيراً إلى أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مستمر مع النادي خلال الموسم المقبل.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "لايوجد أي شيء جديد في قضية خالد بو طيب ومازالت القضية في المحكمة الرياضية، وحكم المحكمة الرياضية بخصوص كهربا نهائي وفيفا يمنح اللاعب 45 يومًا لسداد المبلغ ثم يتأكد من النادي هل سدد اللاعب أم لا ثم ينتقل الملف للجنة الانضباط ومن ثمّ تخاطب اللاعب الذي لم يسدد ولم يدفع ثم تصدر قرار بوقف اللاعب حتى سداد الغرامة".

وأضاف: "هناك 400 ألف دولار متأخرين في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى نادي التعاون وتواصلنا معهم ودياً في صورة مراسلات ولكن لا يوجد نتيجة، ولذلك أرسلنا لهم بصورة رسمية وخاطبنا الاتحاد السعودي، وأعتقد أنهم سيدفعوا خلال الفترة المقبلة، لأنه من الممكن أن يتعرضوا للإيقاف من جانب الاتحاد السعودي".

وتابع: "هناك تعارض في وضع أحمد دياب كرئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة في نادي فيوتشر، وليس من الطبيعي أن يكون هناك رابطة تمثل الأندية وبها مسؤول ينافس الأندية على اللاعبين، وإذا كان منصبه لا يتعارض فلماذا صرح عن وضع عمر كمال؟.

وأكمل: "الزمالك تعاقد مع النقاز وشبانة وعمر كمال وهذا حدث في فترة لم نتواجد بها، والذي ظهر للناس أن هناك عروض إعارة لهؤلاء اللاعبين، ولكن هذا غير صحيح لأن النادي لم يكن يمتلكهم من الأساس، وعندما تولينا المسؤولية لم نلقى أن هناك عقود ثلاثية أو أي شيء، وعندما بحثنا في الأمر رأينا أن عمر كمال وقع 3 مواسم مع فيوتشر".

وأوضح أمير مرتضى: "لم نتلق أي عروض رسمية لاحتراف يوسف أوباما، لا يوجد أي مفاوضات حدثت مع بيراميدز بشأن رمضان صبحي ونركز على بطولة الكأس والدوري، وعندما يأتي وقت الصفقات فسنعلن ونتحدث عن هذا الأمر".

وواصل: "حققنا نتائج جيدة حتى مباراتي إنبي وطلائع الجيش والإخفاق طبيعي، والدليل أن الأهلي يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ويتعثر في الدوري، ولكننا الآن في نهائي الكأس ومتصدرين الدوري مع بقاء مؤجلات للأهلي، وصاحب النفس الطويل هو من سيستطيع الحصول على لقب الدوري، ودورنا تصحيح المسار".

وأكد المشرف على الكرة بنادي الزمالك: "فيريرا مستمر مع الزمالك في الموسم المقبل بنسبة 200%".

واختتم أمير مرتضى: "خاطبنا رابطة الأندية للمرة الثانية وتلقينا خطاب منهم أنهم لم يتسلموا الخطاب الأول وأنه لم يصل إليهم، ولكني اؤكد أننا خاطبناهم مرتين، وننتظر الموافقة الأمنية لنقل مباريات الفريق بداية من مباراة الإسماعيلي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات