جميع المباريات

إعلان

وكيلة موسيماني: علاقتنا مع الأهلي ليست عدائية.. والاجتماع معه أمر طبيعي

موسيماني

موسيماني

المصور: اسامة عبد النبي

أكدت مويرا تلاجالي مديرة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن علاقة المدرب الجنوب أفريقي مع الفريق ليست عدائية، مشيرة إلى أن الاجتماع معه أمر طبيعي.

وقالت وكيلة أعمال موسيماني في تصريحات لشبكة "Newzroom Afrika": "إنه شيء عادي أن يلتقي النادي بالمدرب، يجب أن أقول إنها المرة الأولى التي نرى فيها نادٍ يعلن عن لقاء مع موسيماني".

وأضافت: "لسنا معنيين بأي شيء يتعلق بالاجتماع، خاض المدرب 94 مباراة مع الأهلي ولم يُهزم في 88٪ من المباريات، لقد عمل المدرب وفريقه الفني بشكل جيد".

وتابعت: "تم توقيع تمديد العقد وهو ساري المفعول، أكد النادي على موقعه على الإنترنت وأعلننا هذا أيضًا في مارس من هذا العام".

وأكملت: "علاقتنا مع النادي ليست عدائية، فهم يحترمون المدرب ونشعر بالتواضع أنهم منحوه فرصة لإدارة فريق بهذا الحجم".

وواصلت: "لكن ما رأيته هو أن هناك سلبية مستمرة ولكن ليس من جميع مشجعي الأهلي ووسائل الإعلام، ومن الطبيعي ألا يحب الجميع ما تفعله ولكن بالنسبة لنا القلق هو السرد الذي يحاول دفع المدرب باعتباره شخصًا عديم الفائدة فيما يفعله".

واختتمت وكيلة أعمال مدرب الأهلي: "بالنسبة لنا نحن نقول أن الأرقام تتحدث عن نفسها، لقد قدم أداءً مذهلاً في آخر 20 شهرًا، موسيماني خسر 9 مباريات فقط، والنتائج تتحدث عن نفسها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

53

فرصة لصنداونز بعد كرة طولية ويقابلها أوباس بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

64

تبديل لصالح الأهلي.. دخول إمام عاشور وخروج عمرو السولية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن