جميع المباريات

إعلان

حوار.. محمد سمير يتحدث عن مواقف أبوتريكة وكواليس ليلة هروب الحضري من الأهلي (فيديو)

عبد الرحمن طارق - محمد سمير

عبد الرحمن طارق - محمد سمير

مدافع يمتلك خبرات كبيرة له باع في الدوري المصري، ابن من أبناء النادي الأهلي وقائد للمقاولون العرب.. دائما ما يقدم أداء مميز ويشيد به الجميع، لا يعرف الاستسلام ويخشاه المهاجمون، هداف ويجيد تسديد الضربات الثابتة.

محمد سمير مدافع الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي في حوار صريح لـ#كورنر_يلاكورة، يتحدث عن فترة الجيل الذهبي في الأهلي ومواقفه مع محمد أبوتريكة ومحمد بركات وطموحاته خلال الفترة المقبلة.

تواجدك مع الجيل الذهبي للأهلي أثر عليك خلال مشوارك؟

أثر بالإيجاب علي بشكل كبير، هؤلاء النجوم كل تركيزهم كان في كرة القدم فقط، عندما يتوجون ببطولة يفكرون دائما في البطولة التالية، وهذا سر نجاحهم كنت أتعجب من حديثهم الدائم عن رغبتهم في التتويج بكل البطولات الذي يشارك بها الفريق.

كيف كانت المنافسة على مركزك في الأهلي؟

كان يوجد 7 لاعبين في مركزي هم: وائل جمعة وعماد النحاس وشادي محمد وعبد الله جلال وأحمد السيد ورامي عادل ومحمد صديق.. وكانت المنافسة مع كل هؤلاء النجوم كبيرة جدا.. لذلك كان التواجد مع الفريق الأول حلم بالنسبة لي ولكن مع الوقت الأمور كانت جيدة وشاركت بشكل تدريجي.

من كان الأكثر حزنًا عندما يجلس بديلا؟

وائل جمعة.

ماذا عن أزمات غرفة ملابس الأهلي اثناء تواجدك؟

كانت هناك العديد من الأزمات داخل غرفة ملابس الأهلي ولكن لن أستطيع الحديث عنها، ولكن هذا طبيعي ويحدث في جميع الأندية ولكن كانت سرعان ما تنتهي وتعود الأمور كما هي وهذا ما يميز النادي الأهلي لا أحد يشعر بما يحدث داخل غرفة الملابس.

كيف كان يتعامل جوزيه مع كل هؤلاء النجوم؟

جوزيه كانت لديه طريقته الخاصة مع النجوم، الجميع كان يحترمه و "يخاف منه" ، في أحد المواقف التي أتذكرها بعد مباراة قال "تريكة تقيمه زيرو و بركات 2 زيرو" على الرغم من أن الثنائي كانوا أفضل لاعبين في الفريق خلال المباراة ولكن كان يفعل ذلك لأبعاد أخرى.

من كان الفتي المدلل لدى مانويل جوزيه؟

محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس.

من كان أعلى عقد في الأهلي في الجيل الذهبي؟

في الأهلي يوجد فئات وليس اعلى عقد على سبيل المثال الفئة الأولى في الأهلي كانت مليون جنيه وهذا يعتبر أكبر مبلغ وكان يحصل عليه ابو تريكة وبركات وعقدي كان في الناشئين كان 50 ألف جنيه وأكبر عقد حصلت عليه 200 ألف جنيه فقط.

لماذا رحلت عن الأهلي؟

قررت الرحيل عن الأهلي بسبب عدم مشاركتي بشكل منتظم مع الفريق في عهد حسام البدري فقررت الرحيل للمشاركة الأساسية.

وهل تلقيت عروضا للعودة مرة أخرى؟

الأهلي طلب عودتي من المقاولون مرتين، الأول كانت منذ ثلاث سنوات والنادي أخفى عليّ العرض وتمسك ببقائي وعلمت بعدها، أما المرة الثانية فكانت في يناير الماضي بعدما طلب بيتو موسمياني (مدرب الأهلي) ولجنة الكرة التعاقد معي لكن كان هناك تحفظ بسبب عامل السن وفي النهاية الأهلي بيتي و أتمنى العودة له في أي وقت.

لماذا رفضت الانتقال للزمالك؟

جروس المدير الفني للزمالك طلب التعاقد معي وتم تحديد جلسة للتفاوض ولكن أثناء توجهي لهم "لفيت ورجعت تاني".. لم أستطع لأنني من أبناء النادي الأهلي. 

حدثنا عن واقعة هروب الحضري إلى سيون؟

كنت رفيق الحضري في غرفته ليلة هروبه من الأهلي وكان يتحدث كثيرا في هاتفه وكان الأمر مريبا ولكن لم اهتم وبعد مباراة المصري تفاجئنا جميعا برحيله عن النادي إلى سيون.

متى ينتهي تعاقدك مع المقاولون العرب؟

بنهاية الموسم الحالي، وهناك اتفاق على التجديد، تواجدت مع المقاولون العرب لمدة 7 سنوات وبالتالي لم يكن هناك أزمة في اي شيء.

هل تلقيت عروضا للرحيل؟

في بداية الموسم تلقيت عروضا من البنك الأهلي والمصري والاتحاد السكندري.

للاطلاع على الحوار كاملا.. شاهد الفيديو التالي:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن