جميع المباريات

إعلان

عبد الحميد: لو كان حكم القمة مصري لخرج الزمالك فائزًا بفارق 3 أهداف

جمال عبدالحميد

جمال عبد الحميد

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه كان يستحق الخروج من مباراة القمة أمام الأهلي فائزًا، بفارق ثلاثة أو أربعة أهداف.

وقال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن حكم مباراة القمة لو كان مصري الجنسية، لحقق فريقه الفوز بسبب عدم احتساب الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا، ركلات جزاء للأبيض، حسبما وصف.

وقال عضو إدارة القلعة البيضاء: "لو كانت مباراة القمة بحكم مصري لخرج الزمالك منتصرًا بفارق ثلاثة أو أربعة أهداف، جميعهم من ركلات جزاء لم يحتسبها الحكم".

واختتم: "لا أعلم لماذا خلع شيكابالا قميصه بعد تسجيل هدفه في الأهلي، تسجيله للأهداف في شباكهم أمر طبيعي، سجل هدفين أو ثلاثة في آخر أربع مباريات، فمن المفترض أن هذا الأمر طبيعي بالنسبة له".

وانتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مواجهة مؤجلة من الجولة 20 للدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

18

محاولة للترجي بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء والدفاع يشتت الكرة

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

9

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليو فاتي. خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو. خط الوسط: بواز نجالامولو، زيمانجا سوزي، جلودي ليكونزا. خط الهجوم: جويل بيا، فيليب كينزومبي، أوسكار كابويت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن