*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أنهى شائعات التعاقد مع موسيماني.. الريان يعلن استمرار مدربه

موسيماني

بيتسو موسيماني

أعلن نادي الريان القطري استمرار مدربه التشيلي نيكولاس كوردوفا في منصب المدير الفني الموسم المقبل، لينهي الشائعات التي ربطته بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق.

وبعد فسخ عقد موسيماني مع الأهلي بالتراضي الأسبوع الماضي، قالت صحيفة "الراية" القطرية إن المدرب الجنوب أفريقي يقترب من الانتقال إلى الريان بداية من الموسم المقبل.

ونشر النادي القطري تغريدة عبر موقع "تويتر" قال فيها إن كوردوفا، الذي تم تعيينه كمدرب مؤقت في منتصف الموسم المنصرم، سيستمر في منصب المدير الفني في الموسم المقبل.

وكان كوردوفا، الذي يعمل أيضا كمدير فني لمنتخب قطر تحت 23 عاما، قاد الريان للحصول على المركز الثامن في الدوري القطري الموسم الماضي.

وبخلاف الريان، اقترن اسم موسيماني أيضا بنادٍ قطري آخر هو السد، الذي أعلن قبل يومين عن تعيين الإسباني خوان مانويل ليلو، مساعد بيب جوارديولا سابقا في مانشستر سيتي.

وتجدر الإشارة إلى أن مويرا ثلاجالي، زوجة ووكيله أعمال موسيماني، أكدت فيه وقت سابق أن المدير الفني الجنوب أفريقي تلقى عروضا من عدة أندية من بلاده وخارجها، لكنه لم يتفق مع أي منها، حيث يسعى للحصول على بعض الوقت للراحة قبل اتخاذ قرار.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات