جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة بيراميدز.. مصدر يكشف ليلا كورة موعد حسم مدرب الأهلي الجديد

الخطيب

الأهلي

كثفت إدارة الأهلي من تحركاتها خلال الساعات الأخيرة لحسم التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يخلف بيتسو موسيماني والذي فسخ تعاقده بالتراضي خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الأهلي كان لديه بالفعل العديد من البدائل وجاهزه ولكن قبل رحيل موسيماني بأيام قليلة تعاقد بعضهم لتدريب أندية أخرى.

وأضاف:" هناك أكثر من مدرب تجري معه مفاوضات ووصلت لمراحل متقدمه وربما يتم حسمها خلال ساعات ".

وأوضح:" إدارة النادي وشركة الكرة لا تدخران جهداً وهناك خمسة أفراد تعمل بمنتهى القوة لاختيار مدير فني يكون على قدر تطلعات وأهداف جماهير ومسئولي النادي".

وتابع:" هناك محاولات للتعاقد مع المدرب على أن يصل خلال الساعات المقبلة أو على أقصى تقدير قبل مواجهة بيراميدز التي ستقام الأحد المقبل في دور الــ8 من النسخة القديمة لكأس مصر".

وأكمل: "هناك حالة تقدير لحالة الغضب الجماهيري من التعادل أمام الزمالك ولكن الفريق خسر نقطتين في صراع مسابقة الدوري ولم يخسر اللقب حتى الآن".

واستطرد:" هل الأهلي لعب مكتمل الصفوف؟، هل ديانج وأيمن ـشرف وعمار حمدي وأكرم توفيق ولويس ميكسيوني ومحمد عبدالمنعم ليسوا عناصر أساسية غائبة عن التشكيلة الأساسية بداعي الإصابات؟".

وأتم" نعم هناك حزن بسبب المستوى الذي ظهر عليه الفريق وندرك أن الجماهير لا تقبل سوى بالفوز الفريق سيعود لطريقه الصحيح دون شك ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن