*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رئيس الإسماعيلي: لا تفاوض مع إيهاب جلال.. ونطالب بمعاقبة الحكام مثل الجماهير

يحيى الكومي

يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي

تحدث يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن مستقبل حمزة الجمل المدير الفني للفريق وحقيقة ترشيح إيهاب جلال للعودة لتدريب الفريق.

وقال الكومي في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "الإسماعيلي يمر بمرحلة استقرار وحسني عبدربه أبلغني بأن نفسية اللاعبين أصبحت أفضل في الوقت الحالي بعد تحسن النتائج".

وعن مستقبل حمزة الجمل وحقيقة ترشيح إيهاب جلال للعودة؟، أضاف رئيس الإسماعيلي: "لا يوجد أي حديث أو تفكير في هذا الأمر (والكلام دا مش وقته)، نحن ندعم الجهاز الفني الحالي والذي يضم نجوم الإسماعيلي وحبهم للنادي بلا حدود".

وأكمل: "التهديد بالانسحاب بسبب التحكيم؟ تحدثت مع الاتحاد ورئيس الرابطة والجميع يتضامن معنا ويجب أن يكون هناك إصلاح حقيقي للتحكيم المصري وكل الأندية تشتكي".

وتابع: "أخطاء الحكام من متعة وإثارة كرة القدم ولكن هذا الأمر يكون ونحن في مركز مُطمئن بالدوري، ولا يحدث عندما نكون معرضين للهبوط، لأنني أصبحت في أمس الحاجة للثلاث نقاط والأخطاء قد تكون قاتلة، وكان بإمكاننا التقدم في جدول الترتيب في حال فوزنا على المقاولون، ولنا ركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب".

وواصل: "تقدمنا بطلب للتحقيق في ضربة الجزاء التي لم تحتسب لنا في مباراة المقاولون العرب الماضية".

واستكمل: "هناك نية للمطالبة بإسناد بعض المباريات للإسماعيلي لحكام أجانب، ولا بد من الإعلان عن عقوبة الحكم حال حدوث أي خطأ مثلما يحدث مع الجماهير".

وأشار: "لا يجب تجاهل أخطاء الحكام ونحن لسنا صغارًا، وفي هذه الحالة الفريق قد لا يذهب للمباراة القادمة، وكل ما أطلبه هو الحصول على حقنا والاعتراف بالخطأ".

واختتم: "الفريق لا يتحمل أي أخطاء ولو أننا في مرحلة هادئة كنا سنتغاضى عن الأمر".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يقع في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 10 هزائم و4 انتصارات و7 تعادلات.

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات