جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى: يجب إنهاء الدوري الآن.. وسنبدأ التحقيق مع أبوجبل وطارق حامد الخميس

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يجب إنهاء بطولة الدوري في الوقت الحالي وبداية الموسم الجديد في شهر أغسطس، مشيراً إلى أن النادي سيبدأ التحقيق مع محمد أبوجبل وطارق حامد الخميس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الشمس": "لو هناك أحد عاقل، يجب إنهاء الدوري الآن، وإعطاء اللاعبين راحة، وبداية الموسم الجديد في أغسطس المقبل، وإذا استمررنا بهذا الشكل، فإن على الكرة والرياضة المصرية السلام".

وأضاف: "التحقيق مع أبوجبل وطارق حامد سيبدأ من الغد، وبالطبع أزلت لافتة حديقة طارق حامد، لأن لا أحد يرضى أن يهرب لاعب من مباراة القمة".

وتابع: "عندما أعطيت العضوية لللاعبين، كنت أريد أن أربط اللاعبين وأسرهم بالنادي".

وأكمل: "يجب أن يحدث اجتماع مع وزير الرياضة، لكي نضع سقف لأسعار اللاعبين، ونضع الخلافات على جنب بين رؤساء الأندية، وأن نمنع الانتقال اللاعبين بين الأندية لمدة 3 سنوات مثلاً، وستصبح الأسعار من 3 إلى 15 مليون فقط".

وواصل مرتضى منصور: "أقول لمحمد صلاح لا تحزن، وأنت معشوق العالم وليس مصر فقط، ومن ينتقدك هناك شيء أسود في قلبه، وأنت بنيت نفسك بنفسك".

وأضاف: "الدوري لازم يقف الآن وأن نبدأ الموسم الجديد في شهر أغسطس من أجل مصلحة المنتخب وإلا سيذهب اللاعبين إلى القصر العيني، ويجب أن يرحل اتحاد الكرة ورابطة الأندية، ويجب أن يحدث اجتماع بين رؤساء الأندية".

وأكمل: "أنا أحب جمال علام واحترمه ولكن لا يصلح لرئاسة اتحاد الكرة".

واختتم مرتضى منصور: "الأهلي هو المسؤول عن الإجهاد الذي يعاني منه لاعبي الدوري ومنتخب مصر في الوقت الحالي، بسبب رفضه إلغاء الدوري في موسم كورونا، رغم موافقة كل الأندية على الإلغاء، والزمالك لم يكن لديه مانع أن يتوج الأهلي بالدوري وقتها".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات