جميع المباريات

إعلان

"بسبب اقتراب الأهلي من الصدارة".. القيعي يرد على دعوة مرتضى منصور لإلغاء الدوري

القيعي

عدلي القيعي

رد عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الداعية لإلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم لتجنب إرهاق اللاعبين.

وكان مرتضى منصور قال في تصريحات لقناة "الشمس" أمس الأربعاء "لو هناك أحد عاقل، يجب إنهاء الدوري الآن، وإعطاء اللاعبين راحة، وبداية الموسم الجديد في أغسطس المقبل، وإذا استمررنا بهذا الشكل، فإن على الكرة والرياضة المصرية السلام".

ورد القيعي على هذه التصريحات، حيث قال عبر قناة "الأهلي" اليوم الخميس "دائما الأمر مرتبط بمصالح صاحب الدعوة".

وأضاف القيعي "عندما كان الأهلي متصدرًا في موسم الكورونا، جاءت الدعوات لإلغاء الموسم، ويقال إن الأندية لم تكن لديها مانع من إهداء اللقب للأهلي، وهذا غير حقيقي".

وتابع "الأهلي الآن لديه مؤجلات لو حقق فيها الفوز سيتصدر جدول الترتيب، لذلك جاءت الدعوة لإلغاء المسابقة في الموسم الجاري".

وأوضح القيعي "مصر عليها التزامات ولديها مكانة دولية تحاول الحفاظ عليها، لذلك من الصعب إلغاء الدوري، كل نادٍ من حقه البحث عن الحلول التي تناسبه، لكن بدون إثارة الرأي العام وجرجرة الأندية الأخرى، سنلاحظ من الآن وحتى نهاية الموسم تصاعد المشاكل في هذا الشأن".

واختتم القيعي تصريحاته في هذا الصدد بقوله "الأندية لا تشتكي عندما تتعرض لظلم بيّن أمام الزمالك، بينما في كل مباراة أمام نجد تحريك المنافس".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 من 19 مباراة، متخلفًا بفارق نقطتين عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الزمالك، المتصدر، لكن كل منهما لعب 3 مباريات أكثر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن