*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يُشيد بالجزيري.. وتصعيد ثنائي جديد من فريق الأمل

جيسفالدو فيريرا

فيريرا - الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على الاجتماع بالتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، قبل نهاية مران اليوم الجمعة.

وخاض الزمالك مرانه اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص فيريرا على تقديم التحية للجزيري على المجهود الذي قدمه خلال لقاء البنك الأهلي الأخير في بطولة الدوري الممتاز، وتكلل بتسجيله هدفي الفوز.

وطالب المدرب البرتغالي من المهاجم التونسي بعض الأمور الخططية الخاصة التي يرغب في أن يقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، شهد مران الزمالك مشاركة عدد من اللاعبين الشباب استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد ثنائي جديد من فريق الأمل، وهما عبدالرحمن علي مدافع فريق مواليد 2003 ومحمد حمدي مدافع فريق مواليد 2000.

المثلوثي يشارك في جزء من التدريبات

وشارك التونسي حمزة المثلوثي في جزء من التدريبات التي أقيمت اليوم الجمعة، حيث خاض الفقرة التأهيلية مع زملائه بالفريق بشكل كامل وبعدها استكمل البرنامج التأهيلي الخاص به.

واكتفى المثلوثي بأداء التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية المران.

كما شارك سيد عبدالله "نيمار" في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها بشد خفيف في عضلة السمانة، وتعرض لها قبل مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، وغاب على أثرها عن اللقاء.

تدريبات تأهيلية للثنائي حازم إمام وفتوح

كما خاض حازم إمام وأحمد فتوح فقرة تدريبات تأهيلية، حيث أدى الثنائي تدريبات الجري لمدة 20 دقيقة ضمن البرنامج المخصص للثنائي لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، بينما يقوم فتوح بالتأهيل بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا .

وعقب هذه الفقرة، استكمل إمام وفتوح التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات