*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ربيع ياسين: لم نستمتع بأداء الأهلي مع موسيماني.. والسيرة الذاتية لسواريس ليست معيارًا

ربيع ياسين

ربيع ياسين

يرى ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق ومدرب أسوان الجديد، أن الفريق الأحمر لم يقدم كرة ممتعة تحت قيادة مدربه السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشيرا إلى أن السيرة الذاتية الضعيفة للبرتغالي ريكاردو سواريس المرشح لقيادة الفريق ليست معيارًا للنجاح.

ويقود سامي قمصان الأهلي بصورة مؤقتة بعد رحيل موسيماني، فيما يصل سواريس يوم الأربعاء إلى القاهرة، ويبدأ مهمته مع الفريق يوم الخميس، حسب ما علمه "يلا كورة".

وقال ربيع ياسين، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الإثنين، "بيتسو موسيماني حقق إنجازات مع الأهلي، لكن أي مدرب يمكنه أن يصنع إنجازات مع الفريق الأحمر، لأن النادي يوفر للمدرب كل شيء يتمناه، الاستقرار والجماهيرية، والصفقات، ماذا يحتاج المدرب بعد كل ذكلك لتحقيق نجاحات؟".

وأضاف "الجميع اختلف على أداء الأهلي تحت قيادة موسيماني، كان هناك تفاوت في مستوى الفريق، لم نستمتع بالأداء تحت قيادته، ونشكره على أية حال".

وتابع نجم الأهلي السابق "على الإدارة أن تختار مدربًا بشخصية قوية ويملك أفكار فنية جيدة، كي يتعلم منه الجميع، ويبهر الجمهور بأداء رائع".

وبسؤاله عن رأيه في سواريس الذي لا يملك سيرة ذاتية قوية، رد ربيع ياسين قائلا " السيرة الذاتية لريكاردو سواريس ليست معيارًا لنجاحه مع الأهلي، ففايلر لم يحقق إنجازات قبل تدريبه الفريق، المهم هو أن تكون لديه شخصية قوية، وأفكارًا فنية جيدة".

قيادة أسوان

وفي سياق مختلف، أكد ربيع ياسين أن مهمته مع فريق أسوان لن تكون سهلة، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد تعيينه مدربًا جديدًا.

وعلق ياسين "مهمتي مع أسوان لن تكون سهلة، أشكر مجلس إدارة النادي، وهيثم عرابي، المدير الرياضي على الثقة، وسأكافح من أجل تحقيق نتائج جيدة".

وأوضح "المفاوضات مع إدارة أسوان استمرت لأكثر من 10 أيام، تواصلت خلالها مع إدارة أسوان وهيثم عرابي، قبل أن يحسم الأمر أمس الأحد".

واختتم تصريحاته في هذا الصدد قائلا "الجهاز الفني المعاون سيكون من أبناء أسوان، وسأسافر الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الأمور مع الإدارة، وسأقدم تقريرًا لهم بشأن احتياجات الفريق".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات