*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الإسماعيلي يوضح ليلا كورة تفاصيل أزمة دييجو وحقيقة "رفض الشيك"

دييجو فرناندو

دييجو فرناندو مع يحيى الكومي

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم الدراويش السابق، أقر بحصوله على كافة مستحقاته قبل الرحيل عن صفوف الفريق.

وأعلن دييجو يوم 20 يونيو السابق، عبر صفحته على انستجرام، رحيله عن صفوف الإسماعيلي، بعد إنهاء تعاقده من طرف واحد.

وقال الكومي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن اللاعب أقر بحصوله على كافة مستحقاته يوم 12 يونيو، وتسلم "شيك" ببقية المستحقات البالغة 30 ألف دولار.

وأكمل رئيس الإسماعيلي: "دييجو توجه مباشرة للبنك للحصول على مستحقاته بالدولار، ولكن الإسماعيلي ليس له حساب دولاري ولكن معه غطاء المقابل بالجنيه المصري، ليحصل اللاعب على رفض من البنك".

وبرر الكومي تصرف اللاعب بأنه يريد افتعال أزمة مع النادي، رغم توفير الدولارات المطلوبة: "لازم نعمل طلب تحويل للبنك ويستلزم الأمر وقتًا، ولكن فوجئنا بأن اللاعب أغلق حسابه ورحل عن مصر بعد توفير المستحقات المطلوبة بالدولار".

وأضاف: "سأحصل على حكم من الاتحاد الدولي (فيفا) بالحصول على مليون و500 ألف دولار من اللاعب، خاصة أنه موقع باستلام كافة حقوقه، ومعنا ما يثبت بأن حساب اللاعب مغلق عند تحويل المستحقات له يوم 20 يوينو".

واختتم: "الشيك لا قيمة له، استلمت إقرار من اللاعب بأنه حصل على كافة حقوقه، ولم يتضمن أي إشارة إلى الشيك الأخير".

وانضم دييجو إلى الإسماعيلي يناير الماضي بناءً على طلب المدير الفني للفريق وقتها خوان براون، وخاض مع الفريق 7 مباريات في بطولة الدوري، ومباراة بكأس مصر، ولم يسجل أي هدف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات