جميع المباريات

إعلان

المصري: خاطبنا اتحاد الكرة للمشاركة في الكونفدرالية.. وجاهزون لصراع الشعباني

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

أعلن عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة، يطالب فيه بمشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

واستقر اتحاد الكرة على أسماء الأندية التي ستمثله في البطولات القارية الموسم المقبل، على أن يرسلها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

واعتمد اتحاد الكرة على نتائج الفرق في الدور الأول من الموسم الجاري للدوري المصري، بما أن الموسم سينتهي بنهاية أغسطس المقبل، بينما يطلب "كاف" تحديد الفرق قبل نهاية يونيو الجاري.

في المقابل، يطالب المصري بالمشاركة في كأس الكونفدرالية كما حدث الموسم الماضي، طالما سيتم إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات القارية للموسم الجديد قبل اكتمال الموسم الجاري.

وقال عاطف مبروك، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، عصر اليوم الإثنين، "مجلس إدارة المصري سيقاتل من أجل حقوقه، أرسلنا طلبًا إلى اتحاد الكرة للمشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، اعتمدنا في طلبنا على اللوائح والقوانين، وننتظر رد الاتحاد".

وأضاف "حسام وإبراهيم حسن عقدا جلسات مع اللاعبين في الفترة الماضية، وهناك حالة من الاستقرار، ونحن من جانبنا صرفنا جزءًا من المستحقات، وسنصرف باقي الأجزاء في الأشهر القليلة المقبلة".

وكان المصري حقق فوزًا ثمينًا على مصر للمقاصة أمس الأحد بنتيجة 2-0 في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة من 26 مباراة.

وبخصوص احتمالية لجوء التونسي معين الشعباني، مدرب المصري السابق، للقضاء في أزمة مستحقاته مع النادي، أوضح مبروك أن النادي مستعد لذلك، وجاهز بالأوراق اللازمة.

وتابع "كنا نتمنى أن ننهي علاقتنا مع معين الشعباني بالتراضي، لكن من الواضح أن المدرب له وجهة نظر أخرى، حرصنا أن يحصل على حقه المنصوص عليه في العقد، لكنه طالب بأمور أخرى لم نتفق عليها من قبل، خصوصا في ظل نتائجه السيئة وسفره دون إذن من الإدارة".

واختتم "نحن جاهزون ومستعدون بالأوراق لأي صراع قضائي مع معين الشعباني، كان من المفترض أن يسعى المدرب لإنهاء الأمور بـ"شياكة" حفاظًا على اسمه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن