*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بهدف +90.. ايسترن كومباني يحقق فوزًا غاليًا على الجونة

الجونة ايسترن كومباني

الجونة وايسترن كومباني

انتهت مباراة الجونة وايسترن كومباني، التي أقيمت على ملعب خالد بشارة، بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع ايسترن كومباني رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

بدأ اللقاء بتصويبة رائعة من إسلام محارب تصدى لها الحارس عمرو حسام ببراعة، ثم سجل اللاعب خالد قمر الهدف الأول، لكن ألغاه الحكم لوقوع مهاجم الجونة في مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 33، سجل محمود شبراوي الهدف الأول للجونة، قبل أن يسجل محمد ناصر مودي هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل أحمد متعب هدف التقدم لإيسترن كومباني، من علامة الجزاء، في الدقيقة 60، احتسب الحكم ركلة جزاء للجونة، سجلها خالد قمر ليعيد اللقاء لنقطة التعادل من جديد.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، تسجيل أحمد تمساح هدف الفوز لفريق ايسترن كومباني بتصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، باغتت عماد السيد وتحولت إلى الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، تلقى لاعب الجونة محمد رزق بطاقة صفراء ثانية، ليخرج مطرودًا من اللقاء الذي انتهى بفوز متذيل الدوري وصعوده للمركز الـ17 (قبل الأخير).

ودخل أصحاب الأرض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أسامة الجزار – عمرو طارق – طارق سامي – إسلام محارب.

خط الوسط: السيد الشبراوي – علي زعزع – محمد رزق – عمرو سعداوي.

وفي الهجوم: إسلام عبد النعيم – خالد قمر.

فيما جاء تشكيل ايسترن كومباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: خالد مصطفى - كمال أبو الفتوح - صابر الشيمي - أحمد ثابت داهش.

خط الوسط: محمد طرابلسي - أحمد حمزة - أحمد حجي - محمد ناصر.

وفي الهجوم: أحمد متعب - فراس بن عيفية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات