جميع المباريات

إعلان

أطهر الطاهر يوضح ليلا كورة سبب ظهوره بنادي الزمالك وموقفه مع سموحة

أطهر الطاهر

أطهر الطاهر

أوضح اللاعب الدولي السوداني أطهر الطاهر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، سبب زيارته لنادي الزمالك، بعد ان انتشرت صورة له دلخل النادي الأبيض، كما تحدث عن مستقبله بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لسموحة خلال الفترة الماضية.

وقال ظهير نادي سموحة: "بالفعل كان هناك مفاوضات أولية مع الأهلي والزمالك من قبل، لكنها لم تكتمل، وسبب ظهوري في نادي الزمالك هي زيارة رفقة أحد أصدقائي للنادي، ولم يتحدث معي أي مسؤول داخل النادي على الانتقال اليهم".

وعن غيابه عن فريق سموحة خلال الفترة الماضية، قال أطهر: "كانت لديّ مستحقات متأخرة لأكثر من أربعة أشهر مع الفريق السكندري، مع قدوم الإدارة الجديدة للنادي، وكنت أفكر في تصعيد الأمر، لكن توصلت مع الإدارة إلى حل ودي، وقاموا بدفع جزء من المستحقات المتأخرة، وسيكون هناك اتفاق حول رحيلي خلال الفترة المقبلة".

وذكر أطهر الذي ينتهي عقده مع سموحة بنهاية هذا الموسم، أن لديه عدد من العروض، أبرزها من ناديه السابق الهلال السوداني، وأوضح أنه العرض الأقرب للموافقة عليه، خاصة لرغبته في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وانتقل صاحب الـ25 عامًا إلى فريق سموحة قادمًا من الهلال صيف 2020، وظهر مع الفريق السكندري في 25 مباراة سجل خلالهم هدفين.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

22

الحكم يقرر إيقاف المباراة بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

9

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليو فاتي. خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو. خط الوسط: بواز نجالامولو، زيمانجا سوزي، جلودي ليكونزا. خط الهجوم: جويل بيا، فيليب كينزومبي، أوسكار كابويت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن