*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. محمود علاء يواصل التأهيل وتعليمات خاصة لسيف جعفر

محمود علاء

محمود علاء

المصور: نادر نبيل

واصل الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراته ضد المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم 13 يوليو الجاري في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، قسّم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين بين كل مجموعتين خلال مران اليوم.

وتولى فيريرا الإشراف على تقسيمة، بينما تولى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الإشراف على التقسيمة الأخرى، واستغل المدير الفني التقسيمة لمنح اللاعبين تعليمات فنية حول تحركاتهم بالكرة والمراوغة في المساحات الضيقة.

ولعبت المجموعات الأربع التقسيمة في الجزء الأخير من الملعب، وأصر الجهاز الفني على إجراء التقسيمة في مساحة صغيرة من الملعب.

ومنح فيريرا تعليمات فنية خاصة لسيف فاروق جعفر لاعب الوسط الشاب بشأن دوره في الملعب لتنفيذها في التقسيمة استعدادا للمباريات المقبلة.

ويشارك سيف جعفر في التدريبات بجبيرة في يده اليمنى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.

من جانبه، خاض محمود علاء مدافع الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من إصابة في كاحل القدم.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وانتهى محمود علاء من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفضل فيريرا مشاركة محمد عبدالغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية، حيث خاض اللاعب جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ثنائي الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.

وتماثل عبدالغني مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

كما خاض محمد عبدالشافي، ظهير الفريق، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق، وحصل اللاعب على راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خاص في صالة الجيمانيزيوم في ظل معاناته من إصابة في الركبة.

ويؤدي عبد الشافي برنامجا تدريبيا خاصا قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات