*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عبدالقادر يعود للتدريبات خلال أسبوع.. وتأهيل ثلاثي الأهلي استعدادا للجونة

مران الأهلي

الأهلي

أدى لاعبو النادي  الأهلي مرانهم مساء اليوم الأحد على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة بالفيديو قبل انطلاق المران، مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس السبت أمام بتروجيت تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وأدى ثلاثي، عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقًا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام بتروجت، وأجرى أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، فيما سيتم حسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مران الفريق غدًا.

واشتكى ياسر إبراهيم من إصابة وتم استبداله بأيمن أشرف خلال مباراة بتروجت التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم الفريق تأهله إلى نهائي البطولة.

وأكد أبو عبلة خلال البيان ذاته، على إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة بمزق في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وواصل عبد القادر برنامج التأهيل اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة وحسم الفريق تأهله إلى نهائي بطولة كأس مصر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات