*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

حمزة الجمل يعلن رحيله رسميا من الإسماعيلي

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، رحيله عن تدريب الدراويش، بعد الفترة التي قاد بها الفريق في الدوري، وكأس الرابطة.

وقال حمزة الجمل خلال بيان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك إنه لن يستمر في تدريب الإسماعيلي، موجها الشكر لمجس إدارة الدراويش، ولاعبي الفريق على ثقتهم به خلال الفترة الماضية.

وأكمل الجمل: "‎الحمد لله تسلمنا الفريق بالدورى لعب ١٦ مباراة حصد ١١ نقطة بالمركز ١٧، واليوم لعب الفريق ٦ مباريات فقط حصدنا ٩ نقاط بالمركز ١٥".

وأضاف: "‎النتائج تحتاج الى وقت فى الاساس ولكننا كنا نعمل ليلا نهارا ونسابق الزمن للنهوض بالنادى بالامكانات المتاحة، و‎بذلنا اقصى ما نستطيع انا وجهازى المعاون ، لتطوير النادى ككل واللاعبين فنيا وخططيا وبدنيا ونفسيا ، وقد حدث ذلك بالفعل".

وأردف: "قدمنا أفضل مباراة فى تاريخ النادى من سنوات عديدة بشهادة الجميع امام غزل المحلة فى كاس الرابطة، ولكن النتيجة ليست فى أيدينا فهددنا المرمى لأكثر من ١٥ مرة، محققين منهم فقط ٥ كرات تصدم بالعارضة والقائمين".

وأشار الجمل: "أتوجه بكامل الشكر للاعبين، ولجهازى المعاون، وللإعلاميين الشرفاء، واتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الإدارة ولرئيس النادى على ثقتهم لى فى تلك الفترة، واشكر الجمهور الحقيقى للنادى الاسماعيلى الذى كان خلفنا فى كل المباريات، ووعدتكم بالتغير وقد حدث التغير بالفعل".

واختتم الجمل بيانه: "حبى وعشقى للنادى الاسماعيلى لم ولن ينقطع يوما لاى سبب من الاسباب، وأتمنى من كل قلبى أن أكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع فى رفعة هذا النادى".

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ15 في ترتيب الدوري العام، برصيد 20 نقطة، كما ودع كأس الرابطة من نصف النهائي على يد غزل المحلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات