*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

راحة 24 ساعة فقط.. يلا كورة يكشف برنامج الأهلي استعدادًا لفيوتشر بالدوري

الأهلي

فريق الأهلي - صورة أرشيفية

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، قبل أن يتم استئناف التدريبات بداية من غدًا الخميس استعدادًا لمواجهة فيوتشر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي منافسه فيوشتر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن حسابات الأسبوع الـ24 بمسابقة دوري We المصري.

وبحسب مصدر ليلا كورة، فإن كيروش منح اللاعبين راحة سلبية على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية مساء غدٍ الخميس، في ظل الإرهاق الذي عانى منه الفريق بعد خوض مباراة كل ثلاثة أيام.

وأضاف المصدر، أن الفريق سيخوض تدريباته في فترة عيد الأضحى دون راحة، موضحًا أن سواريش ومعاونيه يجهزون برنامجًا استشفائي للاعبين خلال الفترة الحالية بجانب علاج الأخطاء التي حدثت خلال المباريات الأخيرة.

وكان فريق الأهلي فقد النقطة الخامسة له في آخر مباراتين بعد التعادل سلبيًا ضد الجونة، أمس الثلاثاء، ضمن حسابات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة دوري We المصري.

وشهدت المباراة قبل الماضية خسارة الأهلي من سموحة بنتيجة (3-2) على ملعب "الاسكندرية"، ليظل الفريق الأحمر في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

ويتصدر الزمالك بطولة الدوري برصيد 51 نقطة متفوقًا على الأهلي بست نقاط إلا أن الأخير يمتلك مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات