*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة علاء وأوباما.. جلسة فيريرا.. وتأهيل عبد الشافي

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديث مطول من جانب الجهاز الفني، و وجه فيريرا عدة رسائل للاعبين، كما وجه أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء رسائل أخرى للاعبي الفريق.

وأكد فيريرا في بداية الحديث على صعوبة المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة لن يسمح فيها التهاون بأي شكل من الأشكال، ويجب على كل اللاعبين تحدي أنفسهم من أجل المساهمة في تحقيق الفوز.

وأضاف المدرب البرتغالي: "الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب".

وتابع: "كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة، ولكن عليكم تقبل فكرة أنه من الطبيعي ألا يشارك الجميع في نفس الوقت، لكن الجميع في صفوف الفريق سواسية".

وشدد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في حديثه للاعبين على ضرورة النظر إلى مباريات الفريق فقط: "علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز في مبارياتنا دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، والفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار".

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود حمدي "الونش"، على هامش تدريب الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ونقل "فيريرا" بعض التعليمات الفنية للونش لدوره الكبير في قيادة دفاع الزمالك برفقة زملائه في الفترة المقبلة بجانب ضرورة استمرار منحه تعليمات للمدافعين الشباب .

وشارك الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا فريق الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بصورة طبيعية.

وقرر الجهاز الفني للزمالك وضع برنامجا تأهيليا للثنائي بعد أداء التدريبات الفنية والبدنية تحت إشراف مدرب الأحمال، في حين خاض باقي الفريق التقسيمة الفنية.

ووضع الجهاز الفني للفريق، تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وحمزة المثلوثي خلال تدريبات اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري.

وخاض الثلاثي تدريبات فنية وبدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال بالفريق.

وخاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويؤدي "عبد الشافي" المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في الركبة.

واحتفل لاعبو الفريق، بعيد ميلاد محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأقام لاعبو الزمالك والجهاز الفني ممرا شرفيا لمحمد عواد احتفالا بعيد ميلاده، وتمنوا له عاما سعيدا مليئا بالنجاح والبطولات مع نادي الزمالك.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات