جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة موقف المصابين من مواجهتي فيوتشر وبيراميدز

مران الأهلي - أحمد عبدالقادر

أحمد عبد القادر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته دون راحة خلال أول أيام عيد الأضحي المبارك إستعداداً لمواجهة فيوتشر المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدوري.

ويواجه الأهلي سلسلة من المباريات تبدأ بمواجهة فيوتشر الثلاثاء ثم بيراميدز السبت والزمالك 21 يوليو في نهائي النسخة القديمة لكأس مصر.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن أحمد عبدالقادر أنتظم في التدريبات الجماعية الكاملة قبل يومين فقط حيث كان يشارك قبلها بشكل تدريجي وذلك بعد أن تعافي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية ، وأصبح لائقاً "طبياً" للمشاركة في مباراة فيوتشر بشكل كامل ليصبح مصيره في في يد الجهاز الفني.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن ياسر إبراهيم ينهي خلال ساعات برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية ولكن موقفه من مواجهة فيوتشر غامضا وسيكون لائقاً بشكل كامل لمباراة بيراميدز السبت المقبل.

وأوضح أن محمود وحيد بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة ولكنه لن يكون متاحاً لمباراة فيوتشر ، بينما سيكون هناك اختباراً طبيًا لطاهر محمد طاهر لحسم موقفه من مواجهة الثلاثاء.

وشدد على أن بيرسي تاو وميكسيوني خارج الحسابات الفنية في مواجهتي فيوتشر وبيراميدز وهناك تقييم يومي لحالتهما الطبية، حيث يعاني الأخير من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما تعرض الأول لمزق في العضلة الأمامية.

وكشف المصدر أن اكرم توفيق الظهير الأيمن سوف يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ودون أي إلتحامات خلال 10 أيام من الأن علي أن يتم تقييم حالته بشكل يومي مع الطبيب الذي أجري له الجراحة .

وأنهى منوهاً أن حسين الشحات جناح الفريق موسمه انتهى مع الفريق وأنه سيجري جراحة غضروف الركبة وحتي الأن لم يتحدد المكان في ظل رغبة اللاعب بأن تكون خارج مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

49

توقف المباراة لعلاج أوتافيو لاعب النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن