جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. إجراءات وقرارات عاجلة لسواريش من أجل علاج الأخطاء "الفردية"

سواريش

سواريش

يسابق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفمي للأهلي الزمن من أجل علاج الأخطاء الفردية التي وقع فيها لعبو فريقه خلال المباريات الماضية وخاصة الفشل في استغلال الفرص التي لاحت للفريق وذلك قبل المواجهات الصعبة القادمة.

ويواجه الأهلي سلسلة من المباريات تبدأ بمواجهة فيوتشر بطل كأس الرابطة، الثلاثاء ثم بيراميدز المنافس القوى السبت في بطولة الدوري والزمالك 21 يوليو في نهائي النسخة القديمة لكأس مصر.

وفي إطار مراجعة الفريق فنياً مع مساعديه بيدروجيماريش الأخصائي الفسيولوجي ومحلل أداء الفريق بالإضافة إلي راؤول فاريا مطور الأداء ومحلل المنافسين فقد قرر المدرب التكثيف من التدريبات التخصصية للمهاجمين ولاعبي خط الوسط ليشرف عليها بنفسه.

وعلم يلا كورة أن هذه التدريبات تبدأ بالشق النظري لشرح الأخطاء في التحرك والبناء واللمسة الأخيرة ثم التطبيق عملياً سواء اللاعبين في الجانب الهجومي أو الدفاعي الذي ركز فيها سواريش على التدرج بالهجمة وخاصة من الأظهرة إلى الأطراف وتحرك الأخيرة.

ويفرد المدرب البرتغالي مساحة واسعة وغير مقيدة بالوقت للتدريبات التخصصية حيث ظل يعيد بعد الجمل أمس الجمعة حتي قبل أذان مغرب بدقائق قليلة رغم صيام اللاعبين.

الإجراءات التي اتخذها سواريش لم تقتصر على التدريبات فقط بل قرر المدير الفني مواصلة التدريبات طوال أيام العيد ورفض منح اللاعبين أية أجازات بالإضافة لمنع اللاعبين من خوض أية تدريبات بدنية أو فنية دون الرجوع للجهاز الفني .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن الجولة الـ٢٤ لمنافسات الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن