*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بصمة غائبة وخيارات عديدة.. أندرلخت يغلق أبوابه أمام عودة بيرسي تاو

بيرسي تاو - الأهلي - الوداد

بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية بلجيكية أن أندرلخت لا يفكر في التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لسببين.

وانتقل بيرسي تاو إلى الأهلي مطلع الموسم الجاري قادمًا من برايتون الإنجليزي، ورغم بدايته الرائعة إلا أن النجم الجنوب أفريقي تراجع مستواه بصورة ملحوظة خصوصًا في ظل الإصابات التي تعرض لها.

ولعب بيرسي تاو 28 مباراة مع الأهلي في كل البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 6 آخرين، فيما يمتد عقده حتى 2024.

وبعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي يونيو الماضي، بدأت التكهنات حول مصير بيرسي تاو في الأهلي، خصوصًا أن المدرب الجنوب أفريقي هو من أصر التعاقد مع مواطنه مطلع الموسم.

وزعمت تقارير صحفية أن أندرلخت يفكر في استعادة بيرسي تاو هذا الصيف، بعد أن لعب الجنوب أفريقي ضمن صفوف الفريق البلجيكي خلال الفترة من أغسطس 2020 حتى يناير 2021 معارًا من برايتون.

لكن صحيفة "voetbalnieuws" ذكرت اليوم الأحد أن الأنباء حول عودة بيرسي تاو إلى أندرلخت مجرد شائعات، حيث لا يفكر الفريق في استعادة اللاعب في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن بيرسي تاو لم يترك بصمة جيدة في فترة إعارته مع أندرلخت، ورغم بدايته الرائعة، إلا أن مستواه تراجع واكتفى بتسجيل 4 أهداف في 14 مباراة، مضيفة "استعاده بعدها برايتون لكنه لم يكن يملك المقومات التي تؤهله للاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك وافق برايتون على انتقاله للأهلي".

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة بيرسي غير مرجحة لوجود خيارات عديدة في صفوف أندرلخت في خط الهجوم، مثل أنور آيت الحاج، وياري فيرشاترين، وليئور رفائيلوف، وبينيتو رامان، وماريو سترويكنز.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات