جميع المباريات

إعلان

قائمة الزمالك.. عودة أوباما وأبو الفتوح.. وبنشرقي يتواجد أمام المقاولون

زيزو - بنشرقي - الزمالك

زيزو وبنشرقي

أعلن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة الثنائي أحمد أبو الفتوح ويوسف إبراهيم أوباما، وغياب سيف فاروق جعفر ومحمد عبدالشافي للإصابة، وكل من محمود علاء وحمزة المثلوثي وحازم إمام لعدم الجاهزية.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، فيما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة من 22 مباراة.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول، سجلهم للأبيض مصطفى فتحي ومحمد أوناجم، فيما سجل محمد سالم هدف المقاولون الوحيد في اللقاء.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بنشرقي - سيد محمد عبدالله" نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

تاريخيًا، واجه الزمالك نظيره المقاولون العرب، في 85 مباراة سابقة بمختلف البطولات، حقق الأبيض فيها الفوز بـ53 لقاء، وتعادل الفريقين في 21 مباراة، وحسم المقاولون الفوز في 11 لقاء.

ورغم هذه السيطرة المطلقة للزمالك على مباريات الفريقين، إلا أن للمقاولون العرب فوزًا دراميًا، في أغسطس 2020، عندما نجح ذئاب الجبل في الفوز على فرسان ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت حالتي طرد للاعبو المقاولون.

وفي المجمل، سجل الزمالك في مرمى المقاولون، 124 هدف، فيما نجح الذئاب في تسجيل 55 هدف بمرمى فرسان ميت عقبة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن