جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم الأهلي ويبعده عن المنافسة على صدارة الدوري

الأهلي - بيراميدز - تراوري - معلول

من مباراة بيراميدز والأهلي

المصور: زياد أحمد

حقق نادي بيراميدز فوزًا على حساب الأهلي، مساء اليوم السبت، بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة 25 من دوري We المصري.

وجاء فوز بيراميدز ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، متأخرًا عن الزمالك المتصدر بفارق أربع نقاط، بعدما خاضا مبارياتهما كاملةً.

أما الأهلي فتجمد رصيده عند 48 نقطة من 23 مباراة -له مؤجلتين- ليتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط عن فيوتشر رابع الترتيب.

وفي حالة فوز الأهلي بمباراتيه المؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب، فإن الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر سيصبح ثلاث نقاط كاملة.

أحداث المباراة

كاد بيراميدز أن يسجل الهدف الأول مبكرًا بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية اللقاء، بعد كرة عرضية حولها فخر الدين بن يوسف مباشرةً نحو المرمى، لكنها ارتطمت في عارضة محمد الشناوي.

وحول وليد الكرتي كرة عرضية من الجانب الأيمن لملعب بيراميدز، لتتجه نحو رأس فخر الدين بن يوسف الذي حاول وضعها في الشباك، لكنها ذهبت ضعيفة بين يدي محمد الشناوي.

ونجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 30، بعد خطأ في إبعاد الكرة من محمد عبد المنعم، لتتجه إلى وليد الكرتي الذي حولها للمهاجم التونسي برأسية، ليطلق تسديدة أرضية قوية في شباك الشناوي.

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف، في 45 دقيقة لم تشهد محاولات جادة من جانب الأهلي للوصول إلى مرمى أحمد الشناوي.

وجاءت أول فرصة حقيقة للأهلي في الدقيقة 60 من اللقاء، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء نحو حسام حسن، الذي سددها أرضية لكن أحمد الشناوي تصدى لها بنجاح.

وضاعف بيراميدز من تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66، إثر خطأ فادح من علي معلول في إعادة كرة إلى محمد الشناوي، ليستحوذ عليها البوركيني مصوبًا كرة أرضية في شباك الشناوي.

وعلى الرغم من التأخر بهدفين، إلا أن الأهلي لم ينجح في تشكيل أي خطورة محققة على مرمى بيراميدز في الدقائق المتبقية من زمن اللقاء الذي انتهى لمصلحة أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

13

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي النصر ودفاع الفيحاء تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن