*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"فرط في إنجاز تاريخي".. ماذا قدم بنشرقي مع الزمالك بعد رحيله رسميًا؟

أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي مع كأس مصر

أسدل المغربي أشرف بنشرقي الستار على رحلته مع نادي الزمالك بعد 3 سنوات ناجحة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء منذ شهر يوليو لعام 2019.

وقرر بنشرقي رحيله رسميًا بعد انتهاء عقده مع الزمالك، ليرحل عن قلعة ميت عقبة تاركًا ذكريات رائعة مع الجماهير البيضاء.

وأنهى النجم المغربي مسيرته مع القلعة البيضاء بحصد بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي "2020-2021" بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

رسالة وداع بنشرقي

وحرص الجناح المغربي على توجيه رسالة الوداع للزمالك وجماهيره، قائلًا: "شكرًا الزمالك، شكرًا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرًا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا كثيرًا جمهور الزمالك".

وأضاف صاحب الـ27 عامًا: "بدأت الخطاب من النهاية لأني أشك أني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة".

وتابع: "كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدا أني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".

أرقام الجناح المغربي مع الزمالك

وكان بنشرقي من أبرز اللاعبين المؤثرين في صفوف الزمالك طوال السنوات الثلاث الماضية، ونجح في حصد أكثر من بطولة خلال مسيرته مع الأبيض.

وشارك الجناح المغربي في 109 مباراة بقميص الزمالك بجميع المسابقات، وسجل 41 هدفًا، وصنع 28 تمريرة حاسمة.

وحصد بنشرقي مع الزمالك 5 بطولات بالحصول على الدوري الممتاز، وبطولتي لكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى لقب السوبر الإفريقي.

بنشرقي يهدر فرصة تاريخية

وأضاع بنشرقي على نفسه رقمًا تاريخيًا مع الزمالك بعد إعلان رحيله، حيث كان يحتاج لتسجيل 7 أهداف فقط ليصبح الهداف الأحنبي التاريخي للقلعة البيضاء.

ويعد اليمني علي محسن - الذي انضم للزمالك في 1956- هو الهداف التاريخي (الأجنبي) للفارس الأبيض برصيد 47 هدف.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات